عاجل

إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مقابل أجر للقضاء

جرش تتزين بالعلم الاردني احتفالا بعيد الاستقلال

السوسنة - استكملت عدد من المؤسسات والدوائر الحكومية في محافظة جرش تزيين مبانيها بالعلم الاردني احتفالا بعيد الاستقلال الرابع والسبعين.


وقال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي القوقزه ان البلدية رفعت العلم الاردني ضمن توجه وزارة الادارة المحلية لتعزيز قيم العلم الأردني وغرس محبته في نفوس الأجيال الصاعدة.


واشار الى أن البلدية وزعت 3000 راية مجهزة بسارية على مختلف الأحياء لرفعها فوق المنازل احتفالا بذكرى عيد الاستقلال مبينا ان هذه الحملة تراعي متطلبات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي حفاظا على صحة المواطنين التي تشكل الأهمية القصوى في هذه الظروف.
وبين أن البلدية معنية بشكل كبير بدعم الحملة و إبراز اهميتها بهذا التوقيت الذي يمر به الوطن بظروف عصيبة لا يمكن تجاوزها دون لحمة جميع الأردنيين مع بعضهم البعض وإظهار حبهم لوطنهم بكل الاشكال والمعاني خاصةً انها تأتي بالتزامن مع مناسبة هي الأهم على قلوب جميع الأردنيين متمثلة في ذكرى الإستقلال.


وقال مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة ان المديرية قامت بتزيين المبنى بالعلم الاردني تعبيرا عن معاني الاعتزاز والفخر لدى الأردنيين بتحمل مسؤولياتهم تجاه وطنهم لحماية مكتسبات الاستقلال ومستقبل الوطن متطلعين بعزم وثقة إلى المستقبل الأفضل بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.


واشار مدير الشباب الدكتور حمزه العقيلي ان المديرية تزينت بالعلم الاردني ابتهاجا بعيد الاستقلال عيد كل أردني يؤمن بقيمة وطنه ورفعة شأنه وبمستقبله ووزنه السياسي والمعنوي وتعزيز شعور الجميع بأنه لبنة أساسية في بناء عربي هو جزء منه ويعمل على تقويته ووحدته.
وشارك عدد من المتطوعين في المحافظة بتزيين عدد من المقرات والمباني بالعلم الاردني .