باب الحارة .. شاهدوا بالفيديو لحظة مقتل الجاسوس هلال

السوسنة - لقد نالت المسلسلات الشامية أعجابا كبيرا لدى الجمهور العربي ،وابرزها مسلسل باب الحارة، وسوف ننقل لكم اليوم إحدى لقطاته (موت الجاسوس هلال) ،التي عرضت في الحلقة الاخيرة من الجزء السابع .

شاهد.. نسرين طافش باطلالة مثيرة والجمهور: احذفي الصورة


كان هلال يعمل جاسوسا لدى الإستعمار الفرنسي لتقليل من سمعة أبو عصام وإيجاد المطلوبين، لأنه يعلم هويتهم وكان هناك دورية فرنسية تقف عند باب حارة الضبع ودوريات صغيرة داخل الحارة وكان هلال مختبئاً داخل السيارة.وقد جسد دور هلال الفنان شادي زيدان، الذي كشف دور الطابور الخامس الخياني أيام الاستعمار .

بالصور .. سارة باب الحارة تثير ضجة بظهور من شاطئ البحر


وفي تفاصيل المشهد ، فقد ذهب المطلوبون إلى وجوه الحارة وقالوا لهم انهم يريدون تسليم انفسهم لابعاد الاذى عن سكان الحارة فرفض "كبارية الحارة" ذلك، وفي طريق العودة راتهم إحدى دوريات الاستعمار الفرنسي فذهبوا إلى هلال ليكشف هويتهم عندما وصلوا إليهم سألوا الجاسوس هلال عنهم فأجابهم بنعم وقال "ايه هاد جان وأنا بعرفو" .

إختفاء فنانة عربية منذ شهرين .. تفاصيل


وعندما أرادوا إلقاء القبض عليهم هاجمهم أهل الحارة مسلحين، وأمر أبوعصام عبدو قائلا: "عبدو، خلي الشباب هدول بمعيتكم بالمضافة إلا هلال" وبدأ بطرح الاسئلة عليه وهو يجاوب وعندما إنتهوا أرادو أن يذهبوا عندما وقف هلال على قدميه أمسك الفرد من عصام ووضعه عليه وبدأ معتز بالدفاع عنه وبدأ هلال يهدد قائلا :"إلي بقرب بقوسه والله بأوسه – اي بقتله -"أمسك أبوعصام المسدس من معتز وألقى به على الأرض، وبدأ يقول له انا غريمكم وقال هلال :"مابدي إلا الكلب" وأراد أن يوجه المسدس على أبو عصام فرفع عصام يده إلى الأعلى وأطلق النار، و في نفس الوقت أمسك معتز الفرد الذي على الأرض وأطلق على هلال وأداه قتيلاً.

كشف سبب وفاة فنان شهير وحبيبته بنفس اليوم !..شاهد

شارك في تمثيل هذه اللقطة التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي ، عباس النووري ,أيمن زيدان,سليم صبري, وائل شرف,ميلاد يوسف,شادي زيدان,حسام الشاه,أسامة حلال,معتصم نهار,يحيى بيازي وغيرهم.

 

فيديو جريء للفنانة قمر أثناء الاستحمام