الفنان محمد فاضل في حوار مع السوسنة : نستعد لإنتاج سلسلة أفلام

السوسنة – دعاء وعل - في هذه الحياة لا سقف ولا حد للإبداع والطموح، وفي أرض الأرز لبنان ترعرع الفنان الشامل محمد فاضل،ومن خلال برنامج حديث السوسنة ومن صحيفة السوسنة حاورنا محمد فاضل وتطرقنا لمجموعة من الأمور .

هكذا رد محمد رمضان على فتاة تنمّرت على ابنه.. شاهد


ويقول الفنان محمد فاضل لـ "السوسنة " أنه بدأ مسيرته الفنية منذ أربعة عشر عاماً، فبرع في الفن بجميع مجالاته من غناء وتمثيل،وتلحين وإخراج وكتابة، وغيرها من المواهب مما ساعده على اطلاق فرقة أوتار الفنية حالياً .

هل أصيبت نسرين طافش بفيروس كورونا ؟


و من الاعمال التي قام بإخراجها وكتابة كلماتها وتلحينها أغنية ( مين فيكم مش شاطر) للنجمة زهراء برو ، أما من ناحية عمل خاص كغناء فكانت الأغنية الأقرب لقلبه هي أغنية ( رسول الله محبة ) العمل الذي عنى له الكثير لانه يوجه فيه رسالة حب وسلام للناس اجمع .

إصابة مطرب مصري بكورونا ويُعلّق : أنا خائف


وفي شهر رمضان 2020 قام محمد فاضل بإخراج مسلسل (عيلة فنية) ومثل به أيضاً ، والاطفال الذين مثلوا معه هم من عائلته فهم أبناء أخته ، ومن خلال اللعب معهم اكتشف قدراتهم الفنية والصوتية، وجميع الحلقات التي كانت بالمسلسل حقيقية فهي أحداث حصلت معهم من واقعهم كعائلة، وتعبر عنه وعن الاطفال ولكن بقالب كوميدي .

بالاضافة لمجموعة من الافلام القصيرة قام بإخراجها مثل حبال الحب، والأم الصغيرة، ومن خلال جميع أعماله الفنية يقوم بايصال رسائل للعالم بمواضيع هادفة .

مصر .. منع ريم البارودي و4 إعلاميات من الظهور في الإعلام

يقول محمد فاضل لـ " السوسنة " :" أحب جداً التعامل مع الاطفال ، لأن الطفل بريء ويؤدي بطريقة عفوية، رغم أن العمل مع الأطفال فيه صعوبات جداً، إلا أن العمل مع الأطفال ممتع جداً ."


أما بالنسبة للصعوبات التي يواجهها فقال : نجد صعوبة كبيرة بالنسبة للدعم المالي والمادي وغياب التبني الفني من قبل شركات الانتاج".


وصرّح للسوسنة عن جديدهم بأوتار قائلاً : أما عن جديدنا بأوتار فنحن على وشك التحضير للعديد من الافلام القصيرة والطويلة وجزء ثاني من مسلسل (عيلة فنية) ولدينا ايضا برنامج تحديات ، وفي هناك فلم ايضاً فكرته تشبه أجواء الصيف والمخيم .

 

ممثل ينشر فيديو خادشا للحياء يثير السخط في الكويت