تعرف على سبب مبالغة زيدان في هجومه على غاريث بيل

mainThumb

17-06-2020 09:31 AM

السوسنة - انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، وهو يعنف غاريث بيل.

لكن مقطع الفيديو المتداول، كشف أن تراجع العملاق المدريدي لم يكن اختياريا، كما بدا من طريقة تعامل اللاعبين مع المباراة في شوطها الثاني، بل لتفوق الفريق الضيف عليهم، بوصوله مرة إلى شباك الحارس تيبو كورتوا، ومرة أخرى ضربت الكرة في الألواح الخشبية.

شاهد.. صورة مثيرة جدا لـ جميلة باب الحارة تصدم جمهورها

وخسر الريال معركة الوسط في الدقائق التي تلت مشاركة بيل وفينيسيوس، مما أعطى الفرصة لإيبار بدخول المباراة، بتسجيل هدف ومحاولات دائمة على المرمى، عكس ما أراد زيزو بتغييراته، التي أجراها لتنشيط الهجوم بعد المجهود الكبير، الذي بذله هازارد ورودريغو على مدار ساعة.

ونال الويلزي الحصة الأكبر من محاضرة التوبيخ، لكسله الشديد في التحرك على الطرف الأيمن، بعد مشاركته كبديل على حساب إدين هازارد في الدقيقة 61، ونفس الأمر بالنسبة للبرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي شارك في نفس الدقيقة بدلا من مواطنه رودريغو غوس.

شاهد.. ظهور رانيا يوسف بفستان غير أخلاقي يعرضها للعديد من الاتهامات

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستضيف فالنسيا مساء الخميس على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، في ختام مواجهات الأسبوع الـ29 الدوري الإسباني، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، لحاجة الريال لتقليص فارق النقاط الخمسة مع برشلونة، بعد فوزه على ليغانيس بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء، وأيضا فريق الخفافيش يطمح في خطف المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد