المتهم بقتل إيمان : زوجها وعدني بالمال مقابل اغتصابها

mainThumb

25-06-2020 05:15 PM

السوسنة - ما تزال جريمة القتل البشعة التي راحت ضحيتها السيدة المصرية إيمان عادل تثير ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لبشاعتها وللتفاصيل الجديدة التي تتكشف . 

وكشف أحمد رضا، المتهم بقتل الطالبة المصرية إيمان عادل، بتحريض من زوجها، تفاصيل جديدة في الجريمة التي شغلت الرأي العام في مصر.

عملية تجميل تُحوّل وجه هذه الفتاة إلى مُربّع !.. شاهد

وقال المتهم أحمد راضي، البالغ من العمر 33 عاما، وهو عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج المجني عليها، إنه اتفق مع زوج القتيلة على التخلص من زوجته واغتصابها؛ لإلصاق تهمة الخيانة بها، مقابل الحصول على 100 ألف جنيه.

أخت هيفاء وهبي تظهر بفيديو فاضح ومطالبات بمعاقبتها

لكن ”حسين ا.“، البالغ 24 عاما، زوج القتيلة، أنكر أمام قاضي التحقيقات اتهامه بالتحريض على قتلها، لافتا إلى أنه كان يخطط لفضحها فقط.

وأمر قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية في محافظة الدقهلية (دلتا النيل)، اليوم الخميس، بحبس المتهمين، بقتل إيمان عادل، الطالبة بالفرقة الثالثة في كلية الآداب جامعة المنصورة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

فنانة شهيرة تُعلن شذوذها الجنسي وبطريقة صادمة !!!

وتصدر اسم الشابة المصرية إيمان عادل مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بإعدام الجناة؛ حيث أشعلت الجريمة، غضب الرأي العام المصري تجاه زوجها، الذي وضع خطة بشعة للتخلص من زوجته، بعد نحو 15 شهرا على زواجهما، من أجل الزواج بأخرى.

وتشير تفاصيل الخطة، أن يرتدي صديقه نقابا ويذهب إلى منزله طالبًا مساعدة مالية من الزوجة، فتوجه العامل إلى المنزل وقتل الزوجة ثم اغتصبها وفر هاربا، خوفًا من اتهامه بالزنا مع الضحية.

ونشرت حسابات على ”تويتر“ مقطع فيديو قيل إنه يظهر لحظة دخول القاتل أحمد رضا إلى شقة المجني عليها، لكن لا يمكن الجزم بحقيقة كل ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

رآها طفلها بوضع مخل مع جارها .. تفاصيل جريمة خيانة وقتل !



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد