كندة علوش و شكران مرتجى تُعلقان على جريمة اغتصاب الطفل السوري

mainThumb

02-07-2020 11:58 AM

السوسنة - هزّت الجريمة البشعة التي ارتكبها 3 لبنانيون حيث قاموا باغتصاب طفل سوري لاجئ وجدان فنانين من مختلف العالم العربي . 

و أثار مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تعرض طفل سوري يبلغ من العمر 13 عاماً لاغتصاب متكرر وتحرّش واعتداء من قبل 3 شبان في بلدة سحمر في البقاع اللبناني، الرأي العام اللبناني والسوري، وسط مناشدات لمعاقبة الفاعلين.

أطباء رجاء الجداوي يكشفون حقيقة صادمة

ولاقت القصة تفاعلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت الفنانة السورية كندة علوش عبر حسابها على تويتر: “جريمة الاعتداء على الطفل السوري مرعبة ومؤلمة إلى أبعد الحدود لايجب السكوت عنها.. تحية لكل شخص حر يدافع عن هذه القضية بعيد عن أي اصطفاف قومي عنصري طائفي يارب ارحمنا من هذه النماذج من الوحوش البشرية وأمراضها وقذاراتها وانزل بهم أشد العقاب”.

قرار جديد يخص امتحانات التوجيهي بالأردن

اما الفنان السوري تيم حسن فقد شارك بدوره بتغريدة عبر هاشتاغ “العدالة للطفل السوري” كما شارك في التغريد حول هذا الموضوع عدد كبير من الفنانين والاعلاميين منهم: شكران مرتجى، وفاء الكيلاني، كاريس بشار، قيس الشيخ نجيب وغيرهم.

الأزهر يصدر بيانا حول «نهاية العالم»

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، فإن والدة الضحيّة وهي سيدة لبنانية تملك محلاً لبيع الخضار لتُعيل عائلتها بعد طلاقها من زوجها السوري، أمّا الطفل الضحيّة فيعمل في معصرة.

وأكدت الأم، أن ابنها تعرّض للتحرش والاغتصاب مرات عديدة بالإضافة إلى تعذيبٍ نفسي وجسدي.

العدالة للطفل السوري .. فيديو يوثّق جريمة الاغتصاب البشعة وتفاصيل صادمة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد