هيفاء وهبي تناشد وزير العدل المصري

mainThumb

12-07-2020 06:55 PM

السوسنة - ناشدت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي وزير العدل المصري المستشار عمر مروان بالتدخل للحصول على حقوقها من مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وأوضحت هيفا في تصريحاتها لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب، على فضائية "إم بي سي مصر"، أن محمد وزيري سبق أن اشترى بيتاً له، لكنها مع شقيقتها "هنا" اشترتاه منه، ولديهما وثيقة تثبت تنازله، إلا أن ما حدث أنه دخل بالقوة إلى البيت، وأقام وما يزال يقيم به، واستولى على مكتبها وحوّله إلى مكتب خاص لشركته.

عالمة فيروسات صينية هاربة: هذا ما حدث في ووهان

وأكملت في مداخلتها الهاتفية أن كل مقتنياتها ومقتنيات شقيقتها "هنا" موجودة حالياً في المنزل الذي يقيم فيه وزيري.

وأشارت إلى أن سبب مداخلتها في البرنامج هو أن هناك من يقف ضد أن يأخذ القانون مجراه الطبيعي في القضية، خاصة أنه بعد استدعاء الشرطة مرتين، أولاهما منذ عشرة أيام ومرة أخرى أمس السبت، رفض مأمور قسم شرطة مدينة الشيخ زايد بالقاهرة عمل إثبات حالة، حيث إنه أجرى اتصالاً ببعض أفراد الشرطة الذين كانوا موجودين، لإثبات الحالة فعلياً أمام البيت، وقال لهم "امشوا من عندكم من دون عمل إثبات حالة والموضوع كبير".

ووصفت هيفا ذلك بأنه غير قانوني، وأضافت أن أصحاب المجمع السكني، اعترفوا لها أنهم يعلمون جيداً بأنه منزلها، لكن وزيري أكد أن هناك محضراً يثبت ملكيته للبيت، ولكن للأسف لم يقفوا بجوارها.

إصابة أجمل ممثلة في العالم بفيروس كورونا .. شاهد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد