نسرين طافش تنشر صورة مثيرة للجدل ..شاهد

السوسنة - خضعت الفنانة السورية نسرين طافش لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بفستان أصفر مزركش باللون البني جالسة على كرسي أزرق اللون وعمدت طافش في ظهورها الجديد على الظهور بلا مكياج للجمهور .


وأثارت اطلالة نـسرين طافش الجديدة الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها لصورها الجديدة عبر حسابها الرسمي في انستجرام حيث ظهرت طافش مكتسبة الوزن الزائد في منطقة الأرداف والأفخاذ بشكل ملحوظ.


وترك الجمهور الكثير من التعليقات التي نصحت نسرين طافش بالابتعاد عن السكريات واعتماد حمية قاسية لاسترجاع وزنها وشكلها السابق ، كما اتهما الجمهور باستخدام برنامج تعديل الصور الفوتوشوب في جلسات تصوير سابقة للظهور بجسم متناسق مثالي.


وفجرت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي التي شهدت بركانا من التعليقات ،اذ حازت الصورة على اعجاب الكثير من متابعي الفنانة بينما شهدت بعض الانتقادات على الجرأة التي طلت بها نسرين طافش في الصورة .

رد فعل سلاف فواخرجي بعد قرار زوجها بالزواج ..تفاصيل

وحول اخر اعمال الفنانة نسرين طافش تقوم الفنانة نسرين طافش بالتحضير لمسلسلها الجديد "الوجه الاخر " والذي تشارك في بطولته امام الفنان ماجد المصري والذي من المقرر عرضه ضمن اعمال موسم رمضان القادم ، وكانت نسرين تنتظر فتح الخطوط الجوية من أجل الحضور إلى مصر للبدء فى تنفيذ العمل الذى يعد البطولة الثانية للفنان ماجد المصرى بعد مسلسل “بحر”.

فنانة سورية قديرة تصاب بالكورونا ..تفاصيل