جابر يسلم عددا من الاطباء شهادات الاختصاص الفرعية

السوسنة - سلم وزير الصحة سعد جابر ورئيس المجلس الطبي الاردني شهادات الاختصاص الفرعية لعددا من الاطباء ، وقال وزير الصحة، سعد جابر، الجمعة، إن التوسع في الاختصاصات الطبية يساهم في تحسين نوعية الخدمات الطبية المقدمة محليا وإقليميا وسينعش السياحة العلاجية في الأردن.

اختتام معسكر الامن والسلامة في شابات عجلون

.واشتملت التخصصات الطبية الفرعية على 14 تخصص في الأشعة التداخلية، جراحة الأورام، جراحة المنظار والسمنة، العقم وأطفال الأنابيب، جراحة الأورام النسائية، الخداج وحديثي الولادة، الأمراض الصدرية عند الأطفال، أمراض الغدد الصم والسكري عند الأطفال.

الصحة العالمية تدعو جابر وشخصيات أخرى لتحدي ارتداء الكمامة

إضافة إلى أمراض القلب عند الأطفال، أمراض الكلى عند الأطفال، أمراض الجهاز الهضمي عند الأطفال، أمراض المناعة والحساسية، الأمراض الرثوية عند الأطفال، الأمراض السارية والمعدية عند الأطفال، والتي جاءت من المجلس الطبي الأردني لمواكبة التطورات الطبية الإقليمة في التخصصات الفرعية.

وبلغ عدد الأطباء الذين حصلوا على تلك التخصصات الفرعية ما يقارب 116 طبيبا "حتى اللحظة، حيث جاء الاعتراف بهذه التخصصات لتشكيل نواة للجان علمية ليتم إطلاق تلك التخصصات الفرعية ضمن التخصصات المعترف بها في المجلس الطبي الأردني والتي بموجبها سيتم منح البورد الأردني مستقبلا في تلك التخصصات".

اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب ومؤسسة الملك الحسين