يوم حاسم ينتظره عشاق الكرة سيحدد مصير ميسي

mainThumb

02-09-2020 10:13 AM

السوسنة - تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالماليوم الأربعاء، الى برشلونة حيث من المقرر حسم امر مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بين البقاء مع  أو الرحيل.

ويلتقي خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي في وقت لاحق اليوم الأربعاء، مع رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، لمناقشة مصير النجم الارجنتيني مع الفريق الكتالوني.

ووفقا لتقارير إعلامية إسبانية، فإن والد ميسي، سيطالب خلال الاجتماع بالسماح لنجله بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بينما سيقدم بارتوميو، عرضا لتمديد عقده لموسمين إضافيين مع حصوله على بعص الامتيازات المالية وغيرها.

برشلونة يحسم إمكانية إجراء صفقة تبادلية مع السيتي

ذكران ميسي البالغ من العمر 33 عاما، بعث رسالة إلى النادي الكتالوني عبر الفاكس، قبل نحو أسبوع، أبلغه برغبته في فسخ عقده مع الفريق.

ويصر محامو اللاعب الارجنتيني على وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل مجانا هذا الصيف، ولكن برشلونة يؤكد أن هذا البند كان يجب تفعيله بحلول 10 يونيو الماضي بما يعني انتهائه حاليا.

وربطت تقارير إعلامية اسم ميسي بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة ابرزها مانشستر سيتي، وإنتر ميلان، وباريس سان جيرمان.

الا وسائل إعلام إنجليزية تحدثت عن صعوبة تعاقد مانشستر سيتي بدوره مع ميسي مقابل دفع مبلغ مالي، وأكدت أن الفريق الإنجليزي سيدرس فكرة ضم ميسي فقط إذا لم تكن هناك حاجة لدفع أي أموال لفريقه برشلونة.

كما ان فريق انتر ميلان صرح اكثر من مرة عن عدم رغبته في التعاقد مع ميسي مما يفتح الباب امام فريق واحد وهو باريس سان جيرمان حتى الان.

رونالدو يعلق على أخبار رحيله عن يوفينتوس

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد