محمد صلاح يحقق دخلًا خياليًا

mainThumb

15-09-2020 08:35 AM

السوسنة - كشفت مجلة “فوربس” المتخصصة في رصد ثروات المؤسسات المالية ومشاهير العالم، عن آخر تحديث، لقائمة نجوم كرة القدم، الأعلى تحقيقا للإيرادات والأرباح هذا العام، وكانت المفاجأة السارة، تواجد محمد صلاح في المركز الخامس لهذه القائمة، متفوقا على نجوم تمثل ريال مدريد وبرشلونة.

واحتل ليونيل ميسي صدارة قائمة الأعلى تحقيقا للأرباح في 2020، بأرباح تصل لنحو 107 مليون يورو، بواقع 78 مليون كراتب سنوي، و29 مليون من الإعلانات التجارية، وجاء خلفه كريستيانو رونالدو، بإجمالي إيرادات تبلغ 98 مليون، منها 40 مليون من أعماله التجارية خارج المستطيل الأخضر، والباقي راتبه السنوي.

وحافظ نيمار على مكانه في المرتبة الثالثة، بأرباح بلغت 80 مليون يورو، ثم زميله في هجوم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بإيرادات وصلت لنحو 35 مليون بعملة القارة العجوز، ثم الفرعون محمد صلاح في المرتبة الخامسة، بوصول أرباحه إلى 31 مليون، بواقع 20 مليون كراتب سنوي، بالإضافة إلى 11 مليون من الإعلانات.

مبابي يعلن موعد رحيله عن باريس ويكشف الأسباب

وجاء خلف صلاح في قائمة الأعلى تحقيقا للأرباح، بطل العالم ومتوسط ميدان مانشستر يونايتد بول بوغبا (28 مليون)، ثم مواطنه الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة (27 مليون)، والثامن منبوذ ريال مدريد غاريث بيل (24 مليون)، والتاسع هداف بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي (23 مليون)، والعاشر حامي عرين مانشستر يونايتد دافيد دي خيا (22 مليون).

وأصبح أبو مكة من ألمع مشاهير كرة القدم، منذ انتقاله من روما إلى ليفربول في صيف 2017، مقابل رسوم لم تتخط حاجز الـ35 مليون جنيه إسترليني شاملة المتغيرات، وخلال هذه الفترة، فاز بجائزة هداف الدوري الإنكليزي مرتين، غير أنه أظهر جديته لاستعادة جائزته المفضلة هذا الموسم، بتسجيل ثلاثة أهداف هاتريك في اللقاء الافتتاحي أمام ليدز يونايتد.

نيمار يخرج عن صمته ويكشف سبب المشاجرة

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد