اربح المال من خلال التطبيقات والألعاب

السوسنة - يبحث الناس بشكل دائم على وسيلة لكسب المال والربح عبر الانترنت ومن خلال التطبيقات والألعاب، وجرب الكثير من الناس منصات عديدة للربح وبعضهم نجح فيها بشكل كبير والبعض نجح إلى حد ما، لكن بمجرد علم الشخص أنه سيحصل على مبلغ من المال مقابل مجهود قليل فإنه سيسارع فورًا للبحث والتقصي عنه.

 

وفي ظل الثورة التقنية تطورت معها أساليب حياتنا بشكل غير مسبوق، وهيمنة تطبيقات الأندرويد وال ios على العالم بأسره، مما ساهم في النمو الاقتصادي بشكل مذهل، حيث أن أمريكا وحدها تحقق سنويًا دخلًا يقارب ٣٣ مليار دولار في هذا المجال.

 

ويعد إنشاء التطبيقات والألعاب، اعتبر أنها من أكثر المشاريع ربحًا في الإنترنت على الإطلاق، وفي هذا التقرير سنستعرض موقعا رائدا في هذا المجال يقوم ببيع التطبيقات وإعادة هيكلتها لتصبح خاصة بالمستخدم ويستطيع كسب المال منها:
Sell my app:
هو من أفضل المواقع في العالم والتي تقدم خدمة بيع أكواد التطبيقات وإعادة هيكلتها ويتوفر على ثلاث منصات رئيسية وهي الأندرويد و ios و unity.
ومن أجل الحصول على لعبة أو تطبيق خاص يتطلب ذلك من الشخص الدخول إلى الموقع وتصفح الآلاف التطبيقات والألعاب، وعندها يقوم الشخص بشراء ما يريد منها، ثم يترك الأمر لخبراء البرمجة لإعادة الهيكلة وبالتالي يصبح التطبيق جاهز للشخص.

دراما..مسلسل الأسطورة

و السؤال: كيف تتم هذه العملية وما هي المميزات في هذا الموقع ؟
يقوم العديد من المطورين والمبرمجين حول العالم ببيع أكواد تطبيقاتهم أو ألعابهم، ولكن بعد الشراء يتوجب على الشخص اعادة هيكلة هذه الاكواد بنمط مختلف ليسمح للشخص بتسويقها على متجر جوجل أو apple.

 

بعد شراء اللعبة يمكن للشخص شراء خدمة الهيكلة التي سيحصل فيها على مجموعة من الخدمات في أن واحد وهي كالآتي:
• إعادة تصميم التطبيق أو اللعبة بمخرجات عالية الجودة وتحت إشراف فريق من المصممين.
• ضمان النص البرمجي للتطبيق أو اللعبة خالية من أي أخطاء برمجية وذلك قبل تسليم اللعبة أو التطبيق للشخص.
• وضع أكواد الشاري الخاصة لربح الأموال، وتهيئة مميزات الشراء الالكتروني داخل التطبيق.
• إعداد أيقونة التطبيق أو اللعبة والصور الترويجية الموجودة داخل متاجر جوجل وابل ستور وذلك بأسلوب منمق وجذاب.
• تحميل التطبيق الخاص بالشاري على جوجل بلاي أو آبل ستور وتفعيل كافة الأمور.
وباستثمار بضع مئات الدولارات يمكن للشخص امتلاك تطبيق خلال أقل من شهر أو أسبوع وذلك وفقًا لحجم المشروع.
إن هذه الشركة لديها أكثر من ١٠٠٠ مشروع على متجر جوجل بلاي وأبل ستور وهي تتمتع بمصداقية كبيرة وتتصدر المركز الأول كأكثر الشركات أمانا في هذا المجال، الأمر الذي يجعله الاختيار الأمثل للمواقع التي تبيع التطبيقات والألعاب وتعمل على برمجتها بشكل ممتاز.