شمس الكويتية في جلسة مفتوحة على الدرج تصدم الجمهور .. شاهد

mainThumb

26-09-2020 03:23 PM

السوسنة – عادات وتقاليد، حشمة، قيم المجتمع الشرقي، مكانة المرأة وقدسيتها، حواجز تقليدية، .. الخ ، كلها مصطلحات سقطت من كتاب الفنانة شمس الكويتية، التي أصبح ظهورها يضاهي نجمات الاغراء العالميات أمثال كيم كاردشيان، والكثير من نجمات هوليود.

شمس الكويتية، كما يقول أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تفجر هذه القيم، والمصطلحات بنشرها صوراً في اطلالات نارية لم تعتد عليها المرأة العربية، وصلت الى حد ظهور معالم المناطق الحساسة التي تقع ما بين الفخذين، وتتباهى بهما .

ميريام كلينك تتحدى وتظهر بلا ملابس داخلية

اليوم، شمس الكويتية، تترجم استراتيجيتها التحررية بنشر صورة وصفها البعض في غاية الانوثة، وهي تجلس على الدرج حيث بدا ظاهرا للعيان " ملابسها الداخلية السفلية الشفافة والرقيقة" ، في اشارة الى تحدي غرائز الرجل الشرقي الدفينة، والى تحدي جديد للمجتمع العربي .

صورة شمس الكويتية ، البعض اعتبرها حرية شخصية، فهي تفعل ما تريد بجسدها، بينما البعض الاخر اعتبرها تحدي لقيم المجتمع وخروجا عن خطوطه الحمراء، فيما رد اخرون بسؤال استنكاري : عن اي مجتمع تتحدثون ؟.

الغريب ان التعليقات المسيئة كانت تصدر في اغلبها من فتيات، فيما اعتبره اخرون ان هذا الرد نابع من الغيرة لدى الفتيتات وعجزهن عما وصلت اليه شمس الكوينية التي قالت :" ولا زال مكانك يعلو ولا يُعلى عليه ☀️".

 

رحيل الفنان العربي الكبير المنتصر بالله .. من هو المنتصر بالله ؟




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد