عاجل

وزير الخارجية: لا توجد استراتيجية واضحة لحل الأزمة السورية

هل كان الفنان العراقي جلال الزين وراء إنتحار زوجته؟

السوسنة - بعدما أقدمت زوجة الفنان العراقي جلال الزين، السيدة نور كاظم على الانتحار امس الثلاثاء، بواسطة بندقية كلاشنوف في محل سكناها بالعاصمة بغداد، تصدرت القضية مواقع التواصل الاجتماعي وشغلت الرأي العام، وسط مطالبات بكشف ملابسات الواقعة والأسباب الحقيقية وراء انتحار نور كاظم.

 

وذكرت التقارير الصحافية عدة أسباب محتملة للإنتحار، فقد تزوج الفنان جلال الزين بالضحية عرفياً منذ نحو 4 أشهر فقط، ولم تكن علاقتهما مستقرة ووقعت مشاكل بينهما قبل فترة من الحادثة.

 

كما ان الضحية قد طلبت من زوجها الفنان الإكتفاء بالغناء في الأعراس، وعدم السهر والغناء في النوادي الليلية لكنه لم يستجب لها ما سبب الخلافات بينهما.

 

وكانت ردة فعل أهل الضحية قاسية حيث أقدموا على حرق منزل زوجها الفنان جلال الزين، معتبرين انه المسؤول عن قيامها بهذا الأمر، وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو تظهر احتراق منزل الفنان العراقي.

لماذا منعت نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين؟

هذا وكانت قد أعلنت شرطة بغداد يوم الثلاثاء، ان المدعوة نور كاظم، من مواليد 1995، أقدمت على الإنتحار بمنزلها، بمنطقة المنصورة في بغداد، بواسطة إطلاق النار على نفسها، مُستخدمةً بندقية كلاشنكوف،ما أدّى إلى وفاتها إنتحاراً.