عاجل

هدوء ما قبل منخفض جوي جديد قادم .. والثلوج تتراكم في هذه المناطق

واتس اب الذهبي..اصدار جديد بمميزات استثنائية

السوسنة - يتصدرتطبيق واتس آب الذهبي قوائم البحث، حيث يعتبر من أهم التطبيقات الإجتماعية التي تختص في الدردشة وتبادل الرسائل النصية والصوتية ومكالمات الفيديو وغير ذلك، وقد أصدر منه النسخة أو الإصدار الأخير وهو واتس اب الذهبي 2020، وهو نسخة مطورة من تطبيق واتس آب الأخضر العادي ولكن مع إضافة عدد كبير من الميزات.

 

مميزات تحميل واتس اب الذهبي:

- سهولة إجراء المكالمات الجماعية، فكل ما عليك هو أن تقوم بالنقر على زر او ايقونة المكالمات الصوتية الجماعية وسيتم تشغيلها في الحال لك ودون أية جهود.

- إمكانية إظهار الرسائل التي تم حذفها مرة أخرى

- مع تحميل هذا التطبيق يمكنك بكل سهولة أن تخفي أو تحافظ على سرية الصور ومقاطع الفيديو التي تتبادلها مع أحدهم، فيمكنك أن تضغط على الأيقونة الخاصة بالشات بينكما في خانة الصور ومقاطع الفيديو وتمنع تنزيلها على الهاتف أو الجاليري الخاص بك، لتظل سرية في الدردشة فقط.

- دعم عشرات الملصقات في التطبيق، فضلا عن تواجد عدد كبير منها مثبتة على التطبيق نفسه.

- ومن أهم صفات الخصوصية في هذا التطبيق أنه يساعدك في أن تخفي خاصية "جارِ الكتابة" أثناء كتابتك الرسالة إذا كنت لا تريد أن تخبر الطرف الآخر الذي تتحدث إليه أن تكتب الآن.

تحديث جديد من انستغرام الأول من نوعه منذ سنوات

- إمكانية إخفاء "متصل الآن" أو أون لاين التي تتواجد في أعلى أيقونة الشات وتخبر الذي تتحدث إليهم أو جهات اتصالك بأنك متواجد في التطبيق وتستعمله في تلك اللحظة.

- إخفاء علامة استلام الرسالة التي تكون مظللة باللون الأزرق فتخبر الذي تحدثه أن رسالته وصلت إليك، كما يمكنك من أن تشغل واتس آب الخاص بك بأكثر من رقم هاتف محمول أو رقمين وإغلاق محادثاتك من خلال كلمة أو رقم سر.