عاجل

تحذير للمواطنين من الحالة الجوية .. تفاصيل

نانسي عجرم تعلق على قرار سجن زوجها 20 عاما

السوسنة - أصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور، القرار الظني الذي أدان المدعو فادي الهاشم بجناية القتل القصدي، وتصل العقوبة إلى 20 سنة سجن، وذلك بناء على المادة 228 من قانون العقوبات، التي تنص عن حالة الدفاع عن النفس المشروع، على أن يعود لمحكمة الأساس الفصل في هذه النقطة، وتمت إحالة القرار على الهيئة الإتهامية في جبل لبنان.
 
وبعد هذا القرار، تداول الكثير أنباء تؤكد سجن فادي الهاشم في قضية حادثة السرقة التي حصلت في منزلهما، وأدت إلى مقتل السارق، وهو من الجنسية السورية، ويدعى محمد موسى.
 
ونفت بدورها نانسي عجرم  هذه الأنباء التي أكدت  سجن زوجها الدكتور فادي الهاشم بين 15 الى 20 عاماً، مشيرة الى أن هذا الخبر عار من الصحة.
 
ويذكر ان موسى قد تسلل إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم وهو ملثم ومسلح بمسدس، ليل الرابع إلى الخامس من يناير الفائت، وحسب رواية فادي الهاشم ان موسى وصل لغرفة نوم بناته وهدده بقتله وقتل عائلته إن لم يرشده إلى خزنة الأموال والمجوهرات، فسارع الهاشم إلى إحضار مسدسه، وأطلق النار على المهاجم وأرداه بـ18 طلقا نارياً.
نداء شرارة تعاني وتنهار من البكاء..شاهد
وأشار القاضي مبالغة الهاشم في إطلاق هذا الكم من الرصاص على جثة القتيل تعبر عن أنه استنفد كل وسائل الدفاع عن النفس، وكان الهاشم قد أُوقف بُعيد الحادثة لإجراء المقتضى القانوني، لكن جرت تخليته بعد يومين وتركه رهن التحقيق ومنعه من السفر.