بفستان أسود قصير .. إطلالة مثيرة لسندريلا مصر هنا زاهد والجمهور يتفاعل .. شاهد

mainThumb

14-12-2020 11:59 AM

 السوسنة - تعد الفنانة المصرية هنا زاهد من أكثر الوجوه تألقًا على الشاشة المصرية، حيث عرفت في أوساط الفن وبين محبيها بلقب "ساندريلا مصر"، وذلك يعود لمنابتها الأجنبية مما أكسبها شعرًا أشقر أصبح حديث منصات الإعلام والتواصل.

 ومؤخرًا، احتفلت الفنانة المصرية بحصولها على جائزة أفضل ممثلة عربية حسب تصويت الجمهور بمنطقة الخليج العربي ضمن مهرجان "نجم العرب".

وجاء ذلك عن دورها في فيلم "الغسالة" الذي لعبت فيه دور البطولة، وحاز الفيلم على نسب مشاهدات عالية كما حقق إيرادات مرتفعة وحاز على ثناء وفير.

 بديل السكر للرجيم

وشاركت زاهد جمهورها ومتابعيها صورة عبر حسابها على منصة "انستغرام" من حفل تسلم جائزتها وظهرت بفستان قصير أسود اللون معرق باللون الأبيض ومكياج خفيف.

وعلق زاهد على إطلالتها بعبارة : "مهرجان نجم العرب .. شكرا جدا .. مبسوطة من جائزة احسن ممثلة على فيلم الغسالة من تصويت جمهور الخليج... ان شاء الله اللي جاي احلى".

وتفاعل الجمهور مع فوز زاهد بالجائزة ومع إطلالتها الغير مسبوقة على حد تعبير عيسى الاسكندراني، كما انهالت التعليقات بالمباركة لزاهد، كما أثنى الجمهور على اطلالتها الأنيقة ووصفوها بالمثيرة بسبب فستانها القصير.

 لمستخدمي ويندوز .. تحذير من برنامج يخرب آلاف الحواسيب يوميا

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد