إعلان مهم من وزير التربية وقرار جديد لجميع الطلبة

mainThumb

30-12-2020 05:37 PM

 السوسنة - قرّر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي تمديد وقت الدخول إلى منصة درسك للتقدم للاختبارات النهائية التقييمية التي تجرى اليوم الأربعاء لجميع الصفوف إلى الساعة التاسعة مساءً.

من جهة ثانية، أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي عن استكمال الإجراءات اللازمة لضمان صحة وسلامة الطلبة والقائمين على الامتحان التكميلي الذي ستبدأ أولى جلساته في الساعة العاشرة من صباح غد الخميس، وتقدم له 95451 مشتركا ومشتركة.

اقرأ أيضًا :  قرار حكومي وتعميم لجميع الوزارات والمؤسسات والبنوك

وأوعز الدكتور النعيمي، بضرورة الاهتمام بأبنائنا الطلبة من ذوي الإعاقة في توفير البيئة المناسبة لهم بما ينسجم واحتياجاتهم من حيث مداخل القاعات، وأن تكون قاعاتهم في الطابق الأرضي. وأهاب بأولياء أمور المشتركين مراعاة ظروف أبنائهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، وعدم التجمهر خارج مراكز الامتحان أو في محيطها حفاظا على سلامة سير امتحانات أبنائهم، وحفاظا على معايير وشروط الصحة العامة.

كما شدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الناظمة للامتحان التي تتضمن عدم السماح بدخول الهواتف إلى قاعات الامتحان، وتسليم الأجهزة الخلوية التي بحوزة المراقبين لرؤساء القاعات قبل دخولهم، ولا يجري استلامها إلا بعد تسليم الطرود مغلفة بصورتها النهائية، حفاظا على سلامة سير الامتحان، وتسليم بطاقات الجلوس للطلبة على مقاعد الامتحان داخل القاعات.

اقرأ أيضًا :  الأردن يسجل أقل حصيلة وفيات يومية بكورونا منذ شهرين

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد