معلومات مهمة عن النسكافيه للمرأة الحامل

mainThumb

10-01-2021 03:55 PM

 السوسنة - يعد النسكافيه هو واحد من أكثر المشروبات شعبية في العالم، وهو نوع من القهوة الفورية، معدة من القهوة المخمرة المحمصة والمطحونة، ويتم تجفيفها وإضافة المواد الحافظة لها، النسكافيه متاح في الأسواق بأشكال عديدة، ويستخدم باذابته في الماء الساخن، وقد يخشى البعض على النساء الحوامل اللاتي يتناولن نسكافيه أثناء الحمل، ما هو مصدر هذه المخاوف؟ وهل نسكافيه ضار بشكل قاطع على النساء الحوامل؟ أم أنه من الممكن استهلاكه شريطة ملاحظة تحذيرات معينة؟ هل نسكافيه ضار على النساء الحوامل؟ 

 
1. لست مضطرة إلى الابتعاد تمامًا عن مصادر الكافيين أثناء الحمل، ولكن قللي قدر الإمكان، خاصة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، أي خلال الأشهر الثلاثة الأولى من فترة تكوين الجنين.
كما أنها فترة حرجة لاستقرار الحمل والحفاظ عليه.
 
2. إذا كنت تشرب 0 الكثير من الكافيين يوميًا أثناء حملك الأول، يمكنك أن تلد طفلًا منخفض الوزن.
 
3. يزيد الوزن المنخفض عند الولادة من خطر المشاكل الصحية للجنين، مثل: صعوبة في 2 النوم، وسيناء الاخباري معدل ضربات القلب والتمثيل الغذائي.
 
4. بالإضافة إلى احتمال أن يكون 3 الكافيين قد يتسبب في الإجهاض -لا قدر الله -خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 4 الحمل، عن طريق تقليل نسبة الكالسيوم في الجسم؛ لأن الكافيين مدر للبول ويجعل 5 الجسم عرضة للجفاف، بينما تحتاج المرأة الحامل إلى أي كمية كافية من الكالسيوم.
 
5. يعمل علي سيناء الاخباري خطر الصداع أو أعراض الصداع المصاحبة للحمل، والتي يمكن 7 أن تزيد من التوتر والقلق، وبالطبع لا تحتاج إلى هذه المشاكل في وقت 8 مبكر من الحمل.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد