أسرار تكشف لكِ وقوع الرجل في حبكِ

mainThumb

26-01-2021 05:35 PM

 السوسنة - عندما يقع الرجل الشرقي في الحب،سيبدو هذا واضحاً بشكل كبير لدرجة أنه يكشف نفسه دون أن يعلم بعدة دلالات بسيطة.لأنه وبكل بساطة لايستطيع اخفاء مشاعره كثيراً.

 
فما هي هذه الدلالات ؟
 
1-الغيرة: حيث تعبره غيرته أحد أهم دلالات وقوع الرجل الشرقي في الحب، لأنها مصاحبة لدقات قلبه الذي ينبض بالحب. فما إن يشعر الرجل بمشاعر حب تجاه المرأة إلا ويغار كلما تحدث إليها رجل غيره. وكلما نظر إليها الرجال، فالغيرة دلالة حب واضحة وأكيدة لا يستطيع الرجل الشرقي سترها مهما حدث.
 
2-الإهتمام لأمرها: حيث يعد إهتمام الرجل لأمر المرأة التي يُحبها أمرا طبيعيا ومرافقا لمشاعره الصادقة، وهو دلالة قوية على وقوعه في حبها، لأنه يهتم بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بها وبحياتها. ويهتم أيضا بمعرفة كل المعلومات والتفاصيل الدقيقة عنها، ويبدأ في البحث عن مصادره التي ستخبره بكل ما يريد معرفته عنها.
 
 
3-إطالة النظر إليها: لا يمكنه أن يخفي عيونه عنها، وأيضاً لا يمكنه أن يمنع نظره إليها، لأنه يحب أن يطيل النظر إليها. وهذه دلالة قوية من دلالات وقوع الرجل الشرقي في الحب.
 
4-الحديث معها لأي سبب: فهو يبحث عن أي سبب للحديث معها. ولذلك يلجأ الرجل للحيلة حتى يتمكن من ذلك لأنه يتوق إلى سماع صوتها ومبادلتها أطراف الحديث، ولأنه يسعد بالأنس بها ومعها.
 
5-ملاحقتها في كل مكان: لأنه وبمجرد أن يقع الرجل في الحب يبدأ في ملاحقة المرأة التي يحبها، ويراقبها بحب. لأنه يود أن يطمئن على قلبه الذي استسلم لحبها، ولذلك لا يتردد في ملاحقتها في كل الأماكن التي تتردد عليها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد