متقاعدون عسكريون يحتفون بيوم الوفاء والبيعة

mainThumb

07-02-2021 08:57 PM

 السوسنة - احتفل نادي غرب عمان للمتقاعدين العسكريين الأحد، بالذكرى الثانية والعشرين للوفاء للراحل الحسين بن طلال والبيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي تسلم سلطاته الدستورية في السابع من شباط عام 1999.

اقرأ ايضا:  في ذكرى الوفاء للحسين.. الملك بين أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية

واستذكر المتحدثون في الحفل الذي رعاه مندوبا عن مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى مدير الموارد البشرية العميد الركن المتقاعد نايف العريمي مسيرة حياة حافلة بالعطاء والإنجاز على مدى 47 عاما، عاشها الحسين إلى جانب أبناء شعبه الوفي لبناء الأردن الحديث، وخدمة قضايا أمتيه العربية والإسلامية. واضاف المتحدثون ان الأردنيين وقفوا بعد رحيل المغفور له الملك الحسين الباني، بعزم وثبات إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني، لمواصلة مسيرة البناء والتحديث والتنمية والإصلاح على نهج آبائه وأجداده من بني هاشم الغر الميامين .
 
وبين المتحدثون ان الاردنيين وهم يحيون ذكرى الوفاء والبيعة، فإنهم يواصلون مسيرة البناء والتنمية والتحديث والإنجاز التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني، لتحقيق الطموحات والأهداف التي ترتقي بالوطن والمواطن، رغم ما يحيط بهم من أزمات وتحديات، لإيمانهم العميق بقدرتهم على تحويل التحديات إلى فرص، والمضي قدماً نحو مستقبل أفضل وغد مشرق.
 
وفي نهاية الحفل جدد المتقاعدون العسكريون العهد والولاء لقائد الوطن، واستذكروا الانجازات التي تحققت بفضل حكمة وحنكة جلالته.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد