رئيس دولة عربية خطط لاغتيال عادل إمام .. لكنه نجا بأعجوبة

mainThumb

08-02-2021 10:57 PM

السوسنة- نجا الفنان عادل امام من محاولة اغتيال كان من الممكن أن يتعرض لها لولا تدخل العناية الالهية بتيسير احد ضباط المخابرات الليبية لانقاذه من مخطط اغتياله بناء على أوامر من الرئيس الليبي معمر القذافي.
 
مسرحية الزعيم كانت ستتسبب في اغتيال النجم الكبير على يد الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.فبعد أن قدم عادل إمام مسرحية الزعيم ظن القذافي أن الفنان الكبير يسخر منه في المسرحية وطالب بعرض المسرحية في ليبيا، وتواصلوا مع الماكيير محمد عشوب كي يُخبر عادل إمام بأنهم يريدوا عرضها في ليبيا.
 
تواصل عشوب مع مدير فرقة عادل إمام وأخبره بعرض المسرحية في ليبيا وبسعر العرض في الليلة الواحدة ولكن كانت المفاجأة عندما تحدث أحد الأشخاص من المخابرات الليبية مع عشوب وهو شخص مقرب منه ومن القذافي أيضًا وحذر الماكيير بأن يمنع حضور عادل إمام لليبيا وأخبره بأنه تم التخطيط لاغتياله.
 
 
علم عشوب بمخطط القذافي ولكنه تساءل كيف سيفعل هذا وأنه سيحدث أزمة بين البلدين فأخبره صديقه الليبي الذي يعمل في المخابرات الليبية بأن القذافي سيفعلها ولكن بدون أن يظهر بشكل مباشر وسيكون الاغتيال على يد الشباب.
 
 
قصة مسرحية الزعيم زينهم رجل بسيط، يعمل كومبارس في السينما، ويشبه زعيم البلاد لحد التطابق، ويستغل رجال الدولة هذا التشابه بعد وفاة الزعيم ويطلبوا منه أداء شخصية الزعيم كأنه لا زال حيًا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد