عاجل

بعد الإرتفاع الصادم والقياسي .. توجيه حكومي صارم لجميع المواطنين في الأردن

اعتدى على فتاة 13 مرة وضرب فتيان بالسوط وهددهم.. تفاصيل القبض على الاخطبوط

 السوسنة - في جريمة لا تمت بالإنسانية بشيء، وخلال عمل المباحث افي العاصمة المصرية القاهرة على اكتشاف الغاز هذه الجريمة، كشفت التحقيقات التي تكانت تجريها تفاصيل اغتصاب فتاة من قبل عاطل عن العمل، وفي الحديقة العامة.

وفي التفاصيل، فان الجاني يبلغ من العمر 27 عاما، اما المجني عليها او الضحية فهي تبلغ من العمر 15 عاما، حيث لقب الجاني بالأخطبوط اقدم على اغتصاب المجني عليها 13 مرة تحت تهديد السلاح بالحديقة العامة وكان السلاح بحوزته ابيض.
 
ولم تكن هذه الجريمة هي الأولى له، فقد اقدم على هتك عرض طفلين اخرين كما كشفت التحريات، بالإضافة الى قيامه باستغلالهما مع أطفال اخرين للتسول والسرقة لصالحه الشخصي.
 
وبحسب المصري اليوم، أشارت التحقيقات بأن الجاني كان يستدرج الأطفال من الشوارع، وقام بتوفير الإقامة تحت الجسور، واستغلهم بارتكاب اعمال السرقات والنشل ومن ثم يعتدي عليهم جنسيا ويضربهم بالسوط ويهددهم بالقتل في حال فرارهم منه.
 
وكشفت التحريات أن المجني عليهم وهم فتاة و5 فتيان آخرين، أعمارهم تتراوح بين 14 إلى 15 سنة، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، والمجني عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابه جرائم هتك عرضهم أكثر من مرة تحت تهديد السلاح.