فاعليات شعبية تؤكد وقوفها خلف الملك في محاربة الفساد

mainThumb

17-03-2021 04:39 PM

 السوسنة - اكدت فاعليات شعبية ورسمية في مختلف محافظات المملكة وقوفها خلف القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في محاربة الفساد والمفسدين.

وقالت قبيلة بني صخر في بيان صحافي : لن نقف يوما إلا في صف الوطن، ونحن منذ بداية تأسيس الإمارة عاهدنا الوطن وقيادته الهاشمية على الولاء والانتماء، ولن تتزحزح هذه الركيزة قيد أنملة، بل تزداد صلابة وثباتا. واشار البيان إلى أن جميع الأردنيين المخلصين على قلب رجل واحد "نخاف على وطننا ونستنكر الفساد والمفسدين ونحاربهم، ونشد للضرب بيد من حديد على كل فاسد ومخرب، وكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات وطننا وأمنه".
 
واستنكرت في بيانها محاولات البعض إثارة الفوضى واستغلال الأحداث، ولا نسمح لأي مغرض ممن يحملون الاجندات الخارجية أن يبث سمومه في وطننا وبين أبناء شعبه المتكاتف والمتراص والمتجانس.
 
 
وقال البيان: لا نرجو ولا نتخيل أنه في يوم من الأيام أن نقف بالاتجاه المقابل للوطن، فنحن إما أن نكون بجانبه أو امامه لدحر أي اعتداء على الوطن داخليا أو خارجيا، وان الأردن منذ تأسيسه ونحن نستمد عزيمتنا من قيادته.
 
كما استنكرت جمعية نشامى الولاء والانتماء الخيرية بشدة ما حدث اخيرا من تخريب وتعد على رجال الأمن وإطلاق النار عليهم والتطاول على بعض الرموز، وهو أمر لم يحدث طيلة تاريخ هذا البلد، فنحن والحمد لله بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة نتمتع بنعمة الأمن والأمان التي أصبحت نادرة في المحيط العربي الملتهب من حولنا.
 
واضافت الجمعية في بيان اليوم، سنبقى دائماً في خندق الوطن نفديه بالأرواح والمهج ضد كل من يحاول الاعتداء عليه أو نشر الفتنة والاضطراب في ربوعه الآمنة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد