الأرصاد تكشف تطورات الطقس للأيام القادمة

mainThumb

04-05-2021 08:42 AM

 السوسنة -  من المتوقع ان تسجل درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة سلسلة من الانخفاضات المتتالية على درجات الحرارة، حيث تصل الحرارة الى معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام.

اقرأ ايضا: مسؤول حكومي يكشف تفاصيل جديدة حول الاصابة الجديدة بالمتحور الهندي

وفي التفاصيل، تكون درجات الحرارة الثلاثاء اعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 6 الى 7 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبيا في مناطق السهول ومعتدلة في المرتفعات.
 
الأربعاء
 
يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية وحارة نسبياً في مناطق السهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة، وتثير فيها الغبار أحياناً.
 
الخميس
 
توالي درجات الحرارة انخفاضها وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة نسبياً في مناطق البادية، بينما تستمر حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في شرق وجنوب المملكة.
 
 
الجمعة
 
تستمر الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة نسبياً في مناطق البادية، و حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد