عاجل

وزير الصحة يكشف تفاصيل دقيقة .. ويحذر

نموذجية اليرموك تحصل على شهادة الجودة الأوروبية للمدارس


 السوسنة - كرم رئيس جامعة اليرموك الدكتور نبيل الهيلات، فريق المدرسة النموذجية الفائز بشهادة الجودة الأوروبية للمدارس للعام 2021- 2022 المقدمة من الإتحاد الأوروبي، من خلال مشاركتها في برنامج التوأمة الإلكترونية المدعوم من مبادرة "مدرستي" في الأردن.

وأشار الهيلات إلى أهمية مشاركة المدرسة النموذجية في المشاريع الدولية المختلفة من خلال دائرة العلاقات والمشاريع الدولية، لما يمثله ذلك من أهمية في المنافسة للحصول على مزيد من الفرص في المشاريع والبرامج المختلفة. وبين المدير العام للمدرسة أسامة العزام، أن المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك كانت المدرسة الخاصة الوحيدة ضمن المدارس الـ 6 على مستوى المملكة التي حققت هذه الشهادة، وهذا إن دل فإنما يدل على الجهد الكبير الذي بذله الزملاء اعضاء "فريق التوأمة" لتلبية الشروط المطلوبة لتحقيق النجاح المنشود.
 
وأكدت المعلمة ميسون الوقفي منسقة فريق "شهادة الجودة الأوروبية" في المدرسة، أنّ الحصول على هذه الشهادة يعني دخول المدرسة النموذجية ضمن خريطة المدارس العالمية، وبالتالي الحصول على دعم من الاتحاد الأوروبي بطرق متعددة و مختلفة لتطويرهايشار الى أن فريق المدرسة النموذجية الفائز بشهادة الجودة الأوروبية للمدارس للعام2021- 2022 يضم كل من : المنسقة للشهادة ميسون الوقفي، علي الدبابي، مها العمور، أماني الحموري و عبير حسون.
 
اقرأ أيضًا :  تعميم أمني للمواطنين وكل من يملك سيارة خصوصًا