عاجل

تطورات غير سارة .. وتصريح من رئيس الوزراء الخصاونة حول فرض الإجراءات التقييدية

اغتصاب فنانة عربية وقتلها في مشهد يصدم الجمهور


السوسنة - صدم صناع مسلسل الطاووس متابعيه وأصابوهم بالاحباط العام جراء النهاية غير المتوقعة للفتاة امينة وهي ضحية جريمة اغتصاب والتي جسدت دورها الفنانة سهر الصايغ .

 
وقتلت أمينة على يد مغتصبها انتقاما منها بعد أن لاحقتهم لاقتصاص حقها ، الامر الذي فجر غضب المتابعين والذين تساءلوا عن هدف الرسالة من هذا السيناريو ، هل يهدف الى ضرورة  سكوت كل فتاة تتعرض للاغتصاب عن حقها وان تكلمت ستكون نهايتها الموت على يد المغتصب .
 
وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على المسلسل واصحابه ، ولم تخلو كلمات النقد من اقوال جارحة قيلت بحقهم .
 
وقتلت امينة على يد زين وهو المتهم رقم واحد في اغتصابها بعد ان دبر لها حادث سيارة انتقاما منها على تقديمها شكوى بحقهم الى السلطات القضائية ، ومما ادى الى انتشار جريمتهم بين الناس .
 
وبعد ذلك ، قامت الفنانة سهر الصايغ بنشر صورة  امينة وهي ميتة على مواقع التواصل الاجتماعي معلقة عليها " مع السلامة يا امينة ".
 
 
وقال مغردون ان الدراما العربية يجب ان تكون هادفة ، بحيث وجب ان تقتص امينة من الجناة وترسل رسالة ان المجرم لا يفلت من العقاب ، وان هذه الجريمة مدانة قضائيا واجتماعيا وان مرتكبها يوسم بالعار والخزي طول عمره ، الامر الذي خالفه مسلسل الطاووس واظهر المغتصب بمظهر المنتصر ، وان الضحية ضعيفة لا حول لها ولا قوة .
 
 
نادين نجيم بالحجاب تثير ضجة بمواقع التواصل وتعليق سعودي يفجر الردود.. شاهد
 
شاهد نسرين طافش بأبهى إطلالة .. صور