نادين نجيم بالحجاب تثير ضجة بمواقع التواصل وتعليق سعودي يفجر الردود .. شاهد

mainThumb

10-05-2021 09:53 AM

 السوسنة - عُرفت الفنانة اللبنانية الصادة، نادين نجيم بين محبيها كأحد أكثر الممثلات حضورًا وأناقة، وأحيانا كثيرة جراءة.

ومؤخرًا أطلت الفنانة نجيم عبر حسابها على "انستقرام"، في مقطع يظهرها ترتدي حجابًا، وقد أرفقت المقطع القصير مع موسيقى حزينة وعبارات تعبر عن الألم، ورغم أن المقطع واضح بأنه من أحد مسلسلات نجيم، إلا أنه لقي تفاعلًا واسعًا.

تفاعل الجمهور..

وتفاعل الجمهور العربي بشكل كبير مع الفنانة التي تحظى بشعبية عالية، خاصة في ظل مشاركتها كبار الفنانين، وما زاد من شهرتها مشاركتها في العمل المشترك "الهيبة"، الذي جمع فنانين من سوريا ولبنان.

وعلق سامي الطرابلسي: "ما شاء.. قمر مصور.. نصيحة اثبتي ع الحجاب بحياتك الحقيقية مش فقط في التمثيل"، ومثل سامي كثيرون مدحوها، غير أن آخرين كان لهم رأي آخر، إذ قالوا بأن ربط الحجاب دومًا بالفقر والبؤس والحزن يعبر عن نقص لدى الفن العربي وعدم امكانية طرح الجديد.

في رأى غيرهم بأن تصوير الحجاب على أنه رمز للحزن والفقر واحيانا التخلف وسوء المعاملة، استهداف مباشر لقيم المجتمع العربي المحافظ.

تعليق سعودي يفجر الردود..

وفي سلسة التعليقات التي أصبحت بالالاف خلال ساعات قليلة، برز تعليق لشاب سعودي _كما يعرف عن نفسه_ أُشعل ردود الفعل ونال أكثر من الف تفاعل واعجاب

ويظهر التعليق ما يلي: "يا زينها وزين حجابها.. ان تبغين نعمل صفقة.. انت تتحجبين وانا اصير زوجك.. ها وش قلتي؟"، لتنفجر بعدها الردود التي كانت في معظمها ساخرة، ولم يخفي الشاب السعودي مزاحه حيث تفاعل مع الموضوع والمعلقين متجابذا معهم اطراف الحديث.

ومن ابرز الردود على التعليق السعودي، قال احمد المكاوي: "يا راجل انت عسل والله.. مش قادر اوقف ضحك"، في حين علق حساب الفراشة الذهبية: "طيب ليه ما تعرض عليها الزواج بدون حجاب؟! يمكن لانه بفكركن الذكوري العفة مرتبطة بالقماس؟" 

اقرأ أيضًا :  بالونات غزة الحارقة تشلّ مستوطنات الغلاف وتوقف القطارات

اقرأ أيضًا :  بيرلو يحدد موقفه من الاستقالة من تدريب يوفينتوس

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد