المقاومة: على العدو أن يترقب ردًا قاسيًا وضربة كبيرة .. وتحدد الموعد

mainThumb

12-05-2021 06:32 PM

 السوسنة - أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة (الجهاد) الإسلامي، اليوم الأربعاء، أن "المقاومة قد بنت خططها وجهزت نفسها لإدارة هكذا معارك ولشهور عدة، واستشهاد أي قائد من المقاومة لن يوقف المعركة وسيزيدها عنفواناً".

وأضافت، في تغريدة عبر تطبيق (تليجرام): "إن استشهاد القائد العزيز في كتائب القسام باسم عيسى واخوانه ومن قبلهم الشهداء القادة من السرايا سامح المملوك واخوانه لهو دليل واضح على أن قادة المقاومة متواجدة في قلب الميدان وبين جنودها تتابع وتدير المعركة وأن استشهاد القادة يؤكد على حالة التلاحم بين القيادة والشعب".

ونقلت وسائل الإعلام الفلسطينية عن أبو حمزة _ الناطق باسم سرايا القدس _ بأن ضربة كبيرة ستوجه إلى عمق الأراضي المحتلة خلال الساعات القادمة، فيما رجحت أن تكون الساعة التاسعة مساء اليوم.

اقرأ أيضًا :  المقاومة تشنّ هجومًا صاروخيًا موسّعًا يطال منصة الغاز الطبيعي

من جهته، قال فوزي برهوم، الناطق باسم حركة (حماس)، الأربعاء، إن على الاحتلال أن يستعد لدفع الثمن بعد استهداف باسم عيسى، قائد لواء غزة في كتائب القسام.

وأضاف برهوم، في تصريح صحفي، عبر تطبيق (تليجرام): "إن استهداف القائد المجاهد باسم عيسى قائد لواء غزة وعدد من رفاقه، لن يرتد إلا في وجه العدو الصهيوني وقياداته المجرمة، وعليه أن يستعد لدفع الثمن ".

وتابع: "إن دماء أبناء شعبنا وقيادات المقاومة غالية علينا جميعا، و كل هذه الجرائم الصهيونية بحقهم لن تكسر شوكة حماس، ولن تثنيها عن الاستمرار في قيادة وإدارة المعارك مع العدو وبكل قوة وستزيدها إصرارا على المضي قدما في هذا الطريق مهما بلغت التضحيات".

وأعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة (حماس)، اليوم الأربعاء، استشهاد باسم عيسى (أبو عماد)، قائد لواء غزة في الكتائب.

اقرأ أيضًا : الحكومة تصدر توجيهًا صارمًا لجميع المواطنين

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد