عاجل

تعميم حكومي مهم للمواطنين .. وتنويه لهذه الفئات منهم

من البحر وفستان شفاف قصيرة جدًا.. مايا دياب تصعق المتابعين بإطلالة ساخنة.. شاهد


 السوسنة - نجحت الفنانة اللبنانية المتألقة، مايا دياب، في جذب أنظار آلاف من رواد مواقع التواصل بعدما نشرت صورة لها بخلفية بحرية وإطلالة مميزة وصفت بـ "الساخنة".

وفي التفاصيل، ظهرت المغنية اللبنانية مايا دياب عبر حصابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو "انستقرام"، مرتدية فستانا شفافا في معظمه وقصيرا جدا من الاسفل (تحت الركبة).

وعلقت مايا دياب مع الصورة التي حازت على الاف التعليقات خلال وقت قصير قائلة : "خلّوا مشاعركن الداكنة والحزينة تولّد طاقتكم وقوّتكم".

وتفاعل جمهور مايا الذي يتجاوز 8 ملايين شخص على "انستقرام" وحده، بشكل واسع مع مايا، واصفينها بأرق الكلمات وملقين عليها عبارات الحب والغزل، ومن بين أبرز التعليقات رصدت "السوسنة" تعليق هيا الصيداوية قائلة : "الجمال والحلا انت.. البحر زاد جماله بعد ظهورك حبيبتي مايا".

على الطرف الاخر، برزت تعليقات تسأل : "أين مايا من العدوان الإسرائيلي على غزة والفلسطينيين؟"، مقارنين بينها وبين نسرين طافش التي لم تأل جهدا في الدفاع وإيصال صوت الفلسطينيين.

وبرز تعليق جاء فيه : "يوجد بلد في عالمنا العربي اسمها "فلسطين" يوجد بها المسجد الأقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين. وهي حاليا تحت القصف وشبابها تقتل من قبل الاسرائيليون".

وأضاف معلقون "ألم يحن الوقت لتتحدث عنها كونك شخص "مؤثر" وبرامجك هادفة ويوجد لديك ملايين المتابعين، ام ماذا؟!".

وختموا بعبارة : "القضية الفلسطينية هي قضية كل عربي حر".

اقرأ أيضًا :  بايدن مستعد للقاء زعيم كوريا الشمالية بشرط
 
اقرأ أيضًا :  الاحتلال الإسرائيلي دمّر 15 مصنعًا في عدوانه على غزة