هالة صدقي في بيت الدلافين .. شاهد

mainThumb

18-06-2021 08:48 PM

السوسنة – نشرت الفنانة المصرية هالة صدقي عبر حسابها الشخصي على الانستجرام مقطع فيديو لها داخل حمام السباحة في شرم الشيخ.
 
ظهرت الفنانة هالة صدقي عبر مقطع الفيديو التي قامت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة حسابها على الانستجرام  من داخل حمام السباحة برفقة الدلافين الى جانبها وظهرت تروج للمدينة السياحية في شرم الشيخ .
 
وأضافت عبر مقطع الفيديو داخل حمام السباحة برفقة الدلافين ، انها متواجدة في شرم الشيخ قائلة " انا مع الدلافين القمرات دول لازم تيجوا وتستمتعو معاهم في شرم الشيخ " وظهرت في قمة سعادتها الى جانب الدلافين الذين قاموا بتقبيلها والضحك معها بصوت اشبه بصوت الأطفال الصغار .
 
الفنانة المصرية هالة صدقي ، ممثلة من الطراز الأول ظهرت في تسعينيات القرن الماضي في التمثيل السينمائي ، لها  أعمال كثيرة عبر  الشاشة المصرية طيلة السنوات التي مضت ليومنا هذا.
 
مؤخرا ضجت وسائل الاعلام للحديث عنها  بسبب زوجها ، لا سيما قصة زوجها الذي طلبها الى بيت الطاعة رغم انفصالها عنه ، وصرحت بأنه انسان لا يعرف ماذا يفعل ولماذا يفعل بها هكذا لكنها لم تعيره الية اهتمام وسخرت منه بمنشور كانت قد ارفقته مؤخرا على حسابها الشخصي .
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد