اغرب جلسة تصوير بمانسبة العيد للفنانة رزان مغربي .. شاهد

mainThumb

22-07-2021 06:41 PM

السوسنة – نشرت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا جديدة لها من أخر جلسة تصوير قامت بها.
 
وظهرت رزان مغربي في جلسة التصوير الأخيرة بإطلالة غريبة جدا مرتدية فستان باللون الاصفر والابيض من داخل حمام سباحة فارغ ، كشف عن اجزاء كبيرة من جسدها.
 
تفاعل متابيعن الفنانة رزان مع صورها الأخيرة عبر خاصية الاعجابات والتعليقات وحصدت صورتها كمية تفاعلات كبيرة جدا بعد معايدتها لجمهورها بمناسبة عيد الاضحى.
 
تعرضت رزان مغربي مؤخرا لعدة انتقادات بعد ظهورها بحفل مهرجان " الميغما " السينمائي الذي عرض بمسرح الاوبرا المصري وارتدت حينها فستان باللون الاسود وظهرت من خلاله بإطلالة مثيرة جدا عرضتها لأنتقاد لاذع من قبل الجمهور.
 
يذكر أن الفنانة اللبنانية رزان مغربي ، مغنية استعرضية وممثلة ومقدمة برامج من مواليد عام 1973 بدأت مسيرتها الفنية عام 1989.
 
حيث بدأت عملها كمقدمة برامج بتشجيع من أمها في سن السادسة عشرة، وكان ذلك على شاشة تلفزيون المستقبل الأرضية عام 1989 كانت حينها أصغر مقدمة برامج على شاشة تلفزيون لبناني، فقدمت برنامجها الشهير" الليل المفتوح " لثلاث سنوات ونصف حتى العام 1993 غادرته بعدها في أواخر العام 1995.  
 
عام 2008 دخلت رزان الإعلام المصري من خلال قناة الحياة المصرية لتقديم برنامج ألعاب ، واحترفت حينها اللهجة المصرية ونقلت سكنها للعيش هناك حاى هذه اللحظة.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد