عاجل

الاحتلال يؤكد اعتقال آخر أسيرين من أبطال نفق الحرية - تفاصيل

زفاف يشعل النار بشكل كبير والمسبب مسؤول..شاهد


السوسنة – في ظل الأوضاع التي تعيشها لبنان في الفترة الحالية من قلة نقص الادوية والمستلزمات البسيطة التي يجب وفرتها في اي بلد لمواطنيها.
 
نقص الطعام والكهرباء والدواء ، هذا ما يعشيه لبنان في الفترة  الحالية ، الا ان ما زال بعض اأشخاص مقتنعين بأن لبنان ما زال بخير بسبب الصورة التي تظهر على حسابات الأشخاص من ذوي الطبقات العالية .
 
حيث أثار حفل زفاف ابنة نائب عن ميليشيا حزب الله جدلاً واسعاً بين اللبنانيين الذين بات أول أولوياتهم تأمين أساسيات الحياة التي فقدوها.
 
فأغضب البذخ الذي شهده حفل زفاف ابنة النائب السابق في كتلة "حزب الله" النيابية  نوا_الساحلي  كثيراً من اللبنانين، الذين عبروا عن استنكارهم الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ضخامة الحفل في ظل الازمة التي يعيشها البلاد.
 
وانتشرت تعليقات كثيرة تؤكد أن الحزب يطالب أنصاره بـ"الصمود، والتحمل"، فيما ينعم نوابه بالأموال ويسرفونها على الحفلات، وفق ما جاء من ضمن تلك الانتقادات
 
بالمقابل، خرج  النائب الساحلي عن صمته، وعلّق على الضجة  ووضح  أن زوج ابنته هو من تكفّل بتكاليف الحفل، وأنه لم يكن ليعلم أن الزفاف سيتسبب بأذية  عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
حيث شهد الحفل الذي اقيم مؤخرا احتفالات كبيرة جدا واطلالات ملوكية تكللها الكثير من البذخ الظاهر في الصور من مستلزمات الحفل ولوازمه التي ظهرت بأرقى صورة.