بصدر وأفخاذ مكشوفة .. رانيا يوسف بوصلة رقص نارية والجمهور يشتعل .. شاهد

mainThumb

17-08-2021 08:29 AM

السوسنة - بعد انتشار مقطع فيديو ترقص فيه على أنغام أغنية "بنت الجيران" مع الراقصة جوهرة، أشعلت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي، الذي انهال بالتعليقات على الفيديو، وتم تداوله بشكل واسع.

 

ظهرت الفنانة رانيا يوسف وهي ترقص مع الراقصة جوهرة على أغنية "بنت الجيران مرتدية فستان ضيق ومكشوف الصدر باللون الأبيض ومطبوع عليه بكتابات باللون الأسود، مع كعب عالي باللون الأحمر، ونشرت الراقصة الاستعراضية جوهرة مقاطع الفيديو جوهرة على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام".

 

أما الراقصة جوهرة ظهرت حافية القدمين ببدلتين رقص واحدة باللون الأسود والثانية باللون الذهبي، وسدلت شعرها بطريقة بسيطة.

رغم منع الحفل..رقص وتعري بحفل حمو بيكا في شاطئ للسيدات فقط..شاهد

وأثار رقص رانيا يوسف بمقطع الفيديو الكثير من الجدل بين المتابعين الذين انتقدوا تصرفاتها الجريئة التي لا تتناسب مع عمرها، وهذه ليست المرة الأولى التي تثير بها رانيا الضجة، إذ تعتبر يوسف من أكثر الممثلات “الترند” في مصر وذلك بسبب صورها وتصريحاتها الجريئة دوما، حيث أطلت مؤخرا بعدد من الإطلالات الجريئة التى شاركتها مع جمهورها خلال قضاء عطلتها الصيفية، ونشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع «انستغرام».

 

كما كانت قد نشرت رانيا يوسف صورة جمعتها برئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، وعلقت عليها ”مع أجمد رئيس ناد في العالم برشلونة“ لتنهال عليها التعليقات الساخرة لدرجة تدشين هاشتاغ مسيء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد