من هي الفنانة أميرة محمد ؟

mainThumb

25-08-2021 10:54 AM

السوسنة - انطلقت الفنانة البحرينة أميرة محمد، في مشوارها الفني خلال أول ظهور لها في مسلسل "العو..عو..لمة"، والذي تم إنتاجه وعرضة سنة 1999 لتبدأ بعدها في مشوارها الفني.
 
فمن هي أميرة محمد:
ولدت الفنانة البحرينية عام 1981، فهي من أسرة ذات أصول عريقة في البحرين، ولها شهرة كبيرة في عالم الفن الخليجي.
 
زواج الفنانة البحرينية:
بعد أن انتقلت الممثلة أميرة للعيش في السعودية تداولت وسائل الإعلام عن أن هنك مشروع زواج في حياة الفنانة .
وأوضحت الفنانة البحرينية على الأخبار المتداولة عن زواجها ،خاصة بعد استقرارها في مدينة الرياض وبعد تصريحها من قبل أن هناك مشروعاً للزواج في حياتها، حيث أنها نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها في مواقل التواصل الإجتماعي وأشارت إلى إنها لم تتزوج حتى الآن نافية الأخبار المتداولة، وعلقت: "لم أتزوج في السعودية، أو في أي بلد آخر".
 
الجدير بالذكر أن الفنانة طلبت من متابعيها ومحبيها بعدم سؤال أي شخص عن حقيقية زواجها، لأنها ستعلن عن الأمر وقت حدوثه، وعلقت: "أتمنى ألا تسألوا أصدقائي، أو أي شخصٍ يخصني، أو حتى أهلي، ومنهم أختي أمل، عن زواجي فأنا سأعلن ذلك، وأي شخصٍ يسأل أنا غير متزوجة. فقط ادعوا لي بالتوفيق".
 
تصالح الممثلة مع نفسها أمام وسائل الإعلام:
خلال برنامج تلفزيوني تعرضت الممثلة لسؤال خلال البرنامج عن حقيقة الإفصاح عن عمرها وإنها لا تخفي شيء عن جمهورها ووسائل الإعلام.
لتأكد الممثلة خلال البرانمج التلفزيوني أنها شخص متصالح مع نفسه لأقصى درجة وترى أن العمر أمر طبيعي ولا داعي للخجل من الإعلان عنه، وتحدثت أيضاً عن فنانة خليجية أخرى أكبر منها بأربع سنوات لكنها تُنقص دائماً بعض السنوات من عمرها الحقيقي ،إلى أن أصبحت اليوم أصغر منها، لكن هذا التصريح تسبب في جدل كبير ودفع البعض للسؤال عن هوية هذه النجمة.
 
الأزياء والموضة:
تتميز الفنانة أميرة محمد بأن بشرتها ذات لون حنطي، وملامح وجه بارزة وجذابة لتعزز الفنانة من جمالها باعتمادها أساليب مكياج قوية وحادة وتسريحات شعر عصرية تواكب عالم الالأزياء والموضة.
تعتمد الفنانة تسريحة شعر منسدلة ومرفوعة ، لتلهم معجباتها بإطلالاتها الجميلة خصوصاً في ظهورها في المناسبات الفنية.
 
تتابع وسائل الإعلام جميع إطلالاتها وخاصة في كل آخر ظهور لها أمام وسائل الإعلام، لتكون صاحبة الحظ الأكبر بين عدسة المصورين ، وتنتشر بعد ذلك بشكل سريع في جميع المواقع الإخبارية.
 
مواقع التواصل الاجتماعي والفنانة أميرة :
تنشر الفنانة البحرينية صورها وآخر أخبارها عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فهي دائمة الحضور بين محبيها ومعجبيها.
وتحرص الفنانة على نشر الصور التي تكون خلال رحلاتها إلى دول أوروبا، استعرضت الفنانة  في وقت سابق ،عدداً من الصور لها في الطبيعة الخلابة في سويسرا عبر صفحتها، وعلّقت عليها: وبدأت رحلتنا السنوية مع وزارة السياحة السويسرية.
 
تعليم أميرة محمد: 
أكملت الفنانة دراستها ولكن لم تكن في مجال الفن، حيث أنها حصلت على دبلوم إدارة أعمال، وأثبتت موهبتها في عالم الفن، لتكمل مسيرتها الفنية بعد ذلك.
 
إن الممثلة أميرة محمد وبتصالحها مع نفسها وأمام وسائل الإعلام والجمهور، فإنها تعيش حياتها براحة عالية، وكسبت خلال مسيرتها الفنية جمهور كبير وبالأخص في الوسط الفني.
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد