الوحدات يفوز على المشارع بدوري الطائرة

mainThumb

19-09-2021 09:33 PM

السوسنة - فاز فريق الوحدات للكرة الطائرة على فريق المشارع بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وجاءت المباراة في اطار منافسات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز للكرة الطائرة. وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده إلى 8 نقاط، فيما بقي رصيد المشارع عند نقطة واحدة. وكان فريق العودة حقق اليوم فوزا على البقعة ضمن منافسات البطولة. --(بترا) خ خ/ ي م/ ع ط 19/09/2021 21:01:21

ولفت السقا إلى أن اللجنة بمجموعها سلكت اسلوب التدرج، سواء في الحكم المحلي او في قانون الانتخاب، مشيرا إلى أن هذا منطقي في أسلوب التغيير، فالتغيير المفاجئ والصدمة الكبرى غر عملية أصلا.

وجه جلالة الملك عبدالله الثاني في حزيران/يونيو 2021، رسالة إلى سمير الرفاعي، عهد إليه فيها برئاسة اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، التي ستكون مهمتها وضع مشروع قانون جديد للانتخاب ومشروع قانون جديد للأحزاب السياسية، والنظر بالتعديلات الدستورية المتصلة حكما بالقانونين وآليات العمل النيابي.

وأوضح السقا أن العتبة هي الأهم في الحياة الحزبية، وهي إنجاز من إنجازات مخرجات قانون الانتخاب، 2.5 للقائمة الوطنية و 7 للقائمة المحلية.

وأضاف السقا أن الشخص الحزبي في الأردن ليس شرطا أن يكون منتميا لحزب بمعنى أن العقلية الحزبية موجودة لدى الكثير من الناس وليسوا أعضاء في الأحزاب.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد