نادي الوحدات لـ السوسنة : جماهيرنا ليسوا دواعش


 السوسنة :  صفوت الحنيني - : قال الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنّام أن إدارة الوحدات ستقاضي إحدى الصحف اليومية بنشرها أخباراً مغلوطة واصفة جماهير الوحدات بالـ" داعشية " . 

وأشار غنام بتصريح لـ " السوسنة " اليوم الإثنين إن الإدارة كلفت الدائرة القانونية بالنادي للمباشرة بإتخاذ الإجراءات القانوينة بحق الصحيفة التي نشرت تلك الأخبار واصفاً إيها بإنها تثير الفتنة و تسيء لجماهير المارد الأخضر العريقة و الكبيرة  واصفاً جماهير ناديه بإنها تمتاز بالأخلاق العالية و أنهم ليسوا دواعش . 

وأكمل حديثه بإنه و عقب إنتهاء مباراة الوحدات و السلط قامت إحدى الصحف المحلية بنشر أخبار غير صحيحة تتعلق بإعمال شغب بين جماهير الوحدات و السلط علماً إن المواجهة كانت بيتية على أرض " الرهيب " و هذا يعني أنه لا يوجد مساندة جماهيرية للوحدات في المدرجات . 

وكانت جماهير الوحدات قد عبرت عن إستياءها من تلك الأخبار معتبرين بإنها تسيء لهم و لسمعة الجماهير الخضراء التي تمتد على مستوى محافظات المملكة والتي تعتبر القطب الأخر للكرة الأردنية . 

الجدير بالذكر أن نادي الوحدات قد حقق إنتصاراً مهماً على مضيفه السلط بهدف وحيد في قمة الجولة من الدوري الأردني يوم الجمعة الماضي  في المباراة التي أقيمت على ملعب الحسين في السلط .