إطلاق مهرجان المناطيد الأردني بالمثلث الذهبي مطلع الشهر المقبل

mainThumb

22-09-2021 06:13 PM

 السوسنة - أعلن مهرجان "المناطيد الأردني" عن انطلاق النسخة الأولى من المهرجان الذي سيقام في الفترة بين 1 إلى 5 تشرين الأول المقبل، في منطقة المثلث الذهبي (وادي رم، البتراء، العقبة).

وقالت إدارة المهرجان بمؤتمر صحفي عقدته في عمان، اليوم الأربعاء، إن المهرجان سيكون الأول ضمن سلسلة من المهرجانات المتميزة للمناطيد فوق سماء الأردن.
 
وأكد رئيس الهيئة الادارية لنادي الطيران الشراعي الملكي سامر حماد، دور النادي في تقديم النشاطات المجتمعية والسياحية وتشجيع الريادة والشباب في جميع المجالات الخاصة بالطيران، مشيدا بالشراكة ودعم المؤسسات الحكومية لإنجاح هذا الحدث كسلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، وسلطة إقليم البترا وهيئة تنشيط السياحة.
 
وقال مدير المهرجان الكابتن حسين القضاة، إن المهرجان يأتي تنفيذا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده سمو الأمير حسين بإيجاد منتج سياحي قادر على المنافسة عالميا، مبينا أن هذا المهرجان سيقام بشكل سنوي في منطقة المثلث الذهبي التي تعتبر منطقة خضراء آمنة وخالية من فيروس كورونا.
 
وأضاف "أن هذا النوع من المهرجانات سيكون داعما وعاملا مهما ورئيسا للترويج للأردن على جميع الأصعدة، وأهمها الترويج السياحي.
 
وجرى، خلال المؤتمر الذي حضره الرعاة الرسميون والهيئات المنظمة والمشاركة، استعراض جميع الفعاليات والجدول الخاص بالمهرجان.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد