الادعاء العام يحول متهمي فيديو الخطف للجنايات

mainThumb

27-09-2021 02:32 PM

 السوسنة - اصدرت الهيئة الثانية المختصة بجنح الفساد في محكمة الجنايات الصغرى امس قرارا بالسجن لسنتين لمساعد امين عام ودفع كافة الاستحقاقات الادارية والمالية بعد ان قام بتزوير وثائق ومستندات رسمية واستغلالها.

 
وفي حيثيات الحكم الذي تابعته الرأي في الجلسة التي ترأسها القاضي الدكتور عدي فريحات فان المتهم كان يعمل مساعدا للامين العام وفق عقد لمدة عام، حيث قام بتزوير عقد جديد لمدة ست سنوات وقام بوضعه بين الاوراق التي يوقع عليها الأمين العام، حيث تم توقيع العقد الا ان العقد الاصلي كان موزعا مع الوثائق الرسمية الاخرى.
 
وعندما انتهى عقده قام المجلس بعدم تجديد عقده الا انه احتج واخرج العقد الثاني الذي وقعه الأمين دون معرفته بالتمديد له الى ست سنوات.
 
وفي سياق اخر قدم وكلاء الدفاع في قضية «اوكسجين السلط» امس الافادات الدفاعية باسثناء افادة واحدة لمحكمة صلح جزاء عمان التي تراسها الدكتور عدي فريحات وبحضور المدعي العام الدكتور ثائر نصار حيث تم تأجيل الجلسة الى يوم الخميس في السابع من الشهر المقبل، بحسب يومية الرأي.
 
وخلال الجلسة من المتوقع ان يقدم وكلاء الدفاع عن الـ 13 متهم البينات الدفاعية الخطية والشخصية للدفاع عن التهمة الموجهة لهم وهي «التسبب بالموت» والتي ذهب ضحيتها 10 اشخاص بسبب نقص الاوكسجين.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد