عاجل

مهم لكل مواطن تلقى لقاح كورونا في الأردن

منتدى القادسية يطلق مبادرة نشميات وطن


السوسنة - أطلق منتدى شباب حي القادسية الثقافي في لواء الرصيفة اليوم الأحد، مبادرة "نشميات وطن"، حيث تم تنظيم حفل تكريم لعدد من السيدات المؤثرات في محافظة الزرقاء في مركز الملك عبدالله الثاني بن الحسين برعاية الداعم لهذه المبادرة نضال الجوابرة وحضور الوزير السابق حازم قشوع.
وقال رئيس المنتدى كايد الخلايلة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، "اقتداء برؤى جلالة الملكة رانيا العبدالله، في دعم النساء المؤثرات في مسيرة الوطن، أطلقنا هذه المبادرة بداية من محافظة الزرقاء لتستكمل وبشكل شهري في باقي محافظات المملكة لتكريم نشميات الوطن اللواتي قدمن الكثير وشاركن في جميع الإنجازات الوطنية، وكان لهن بصمة واضحة في مسيرة الدولة وتقدمها". وأضاف، "تم اليوم تكريم 25 من سيدات الزرقاء المميزات، وسيتم لاحقا في الدورات القادمة تكريم سيدات من جميع المحافظات للوصول الى الحفل النهائي وتكريم سيدات المجتمع الأردني الأكثر عطاء".
وجرى خلال الحفل، عرض فيديوهات لمسيرة الهاشميين وإنجازاتهم خلال المئوية الأولى لتأسيس الأردن، إضافة الى فيلم استعرض مسيرة جلالة الملكة رانيا العبدالله ودعمها لسيدات الوطن وتحفيزهن على المشاركة والانجاز.