خبر مؤسف لمستخدمي تطبيق الانستغرام


السوسنة – بعد تغيير شركة الفيسبوك لإسمها الجديد " ميتا " بعد انخفاض سعر أسهما تزامنا مع الخلل الذي طرأ على تطبيقاته خلال الأسابيع الماضية لجأت لتغير علامتها والمالكة لشركة " الواتساب " " الانستجرام "
 
مؤخرا لجأ القائمين على تعديلات تطبيق الانستجرام الى تغيير عدة خاصيات في التطبيق والتي ستعمل بها ابتداءا من نهاية العام الحالي 2021 والممثولة إغلاق تطبيق Threads للمراسلة  وذلك في إطار توحيد منصات التواصل التابعة لها.
 
كما تخطط  شركة الانستجرام لتنبيه مستخدمي التطبيق الحاليين من خلال إشعار داخل التطبيق يبدأ في 23 نوفمبر الجاري، والذي سيوجههم للعودة إلى إنستغرام لإرسال رسائل إلى أصدقائهم من الآن فصاعداً.
 
ويعود سبب نقل هذه الميزة  هي جعل مستخدمي إنستغرام قادرين على التواصل والمراسلة عبر تطبيق منفصل شبيه بتطبيق Facebook Messenger، وأن يتمتع هذا التطبيق بالعديد من ميزات "واتساب".
 
اقرأ المزيد لكل مستخدمي الجوجل كروم يجب الاستغناء عنه في الحال
 
 
والسبب الأخر لهذا القرار  تطبيق  Threads  ظهر العام الماضي،  لكن "فيسبوك" لاحظت أنه لم يحظَ بشعبية كبيرة ولم يحمله الكثير من المستخدمين على الرغم من أن منصة إنستغرام لديها نحو مليار مستخدم، لذا قررت التخلي عنه ونقل ميزاته إلى تطبيق إنستغرام الأساسي للترويج له وجعله في نفس كفائة عمل التطبيق السابق.