الدغمي يلتقي بالسفير الإماراتي


السوسنة :  إلتقى رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي، مع السفير الإماراتي لدى المملكة أحمد علي محمد البلوشي، التعاون الثنائي في مختلف المجالات سيما البرلمانية.

وعبر الدغمي لدى استقباله اليوم الثلاثاء البلوشي، عن تقدير الأردن عالياً لدولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لدعمها المستمر للأردن في مختلف المجالات.
 
وبين أهمية إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، لافتاً إلى أن ما يربط الأردن والإمارات من علاقات أخوة صادقة ومتينة، يبعث دوماً على الفخر والاعتزاز.
 
وأشار الدغمي على أهمية وإدامة التنسيق البرلماني المشترك حيال مختلف القضايا البرلمانية، التي تهدف إلى دعم قضايا أمتنا وشعبينا الشقيقين.
 
من جهته أكد السفير الإماراتي تقدير بلاده العالي للمملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الداعمة لقضايا أمتنا العربية والإسلامية، مؤكداً أن قيادتي البلدين الحكيمتين برهنت دوماً صواب مواقفها حيال العديد من القضايا في المنطقة.
 
وقدم السفير البلوشي التهنئة للدغمي بفوزه برئاسة مجلس النواب، مستعرضا مسيرة العلاقات المتينة بين البلدين، ودور وأثر الخبرات والكفاءات الأردنية في مسيرة التنمية والتطور الإماراتية