امانة عمان تتخد إجراءات جديدة بعد إرتفاع إصابات كورونا

mainThumb

04-12-2021 02:20 PM

السوسنة :  أقدمت امانة عمان الكبرى  في ضوء مستجدات الوضع الوبائي لفايروس كورونا الذي تشهده مختلف دول العالم على فرض حزمة من الاجراءات الاحترازية والوقائية .

 
وكما جاء بتعميم صادر عن رئيس لجنة امانة عمان الدكتور يوسف الشواربة يقتصر استقبال متلقي الخدمة في مباني ومرافق أمانة عمان من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا ، ويستثنى من القرار دائرة سوق الخضار المركزي ومسلخ عمان نظرا لطبيعة عملهم.
 
وحدد القرار  الدخول لمبنى أمانة عمان الرئيسي في منطقة رأس العين من المدخل الشمالي/ شارع عمر مطر “المهاجرين”،  والتنسيق مع نقطة شرطة أمانة عمان لتنظيم عملية الدخول للمبنى.
 
واكد التعميم الصادر الخميس الماضي على  مدراء الدوائر والمناطق والوحدات الإدارية المختلفة الالتزام والتقيد بما يلي:
 
التدقيق على متلقي الخدمة والموظفين الحصول على المطعوم وتشديد عملية التفتيش على ذلك، وتشديد الرقابة على الالتزام بارتداء الكمامة من قبل الموظفين والمراجعين قبل الدخول إلى دوائر الأمانة والمرافق التابعة لها وأثناء التواجد فيها ، ومسافات التباعد الجسدي المقررة ووضع العلامات الأرضية الإرشادية، ومنع التجمعات داخل المكاتب.
 
وشدد التعميم الذي تم المباشرة به على القيام بأعمال التعقيم والتطهير اليومي لمباني ومرافق الأمانة قبل ساعة من دخول الموظفين والمراجعين لها، ووضع المعقمات على مداخل المباني والمرافق المختلفة.
 
ويهدف القرار لغايات المحافظة على الصحة والسلامة والعامة للموظفين ومتلقي الخدمة في موقع العمل، مع الاستمرار في تقديم كافة خدمات امانة عمان الكبرى إلكترونيًّا.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد