ماذا قال دي ماريا عن ميسي ؟


السوسنة : تحدث آنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان عن زميله ليونيل ميسي، وأجواء المنافسة بالدوري الفرنسي هذا الموسم.

 
وصرح دي ماريا عبر قناة PSG TV "أنا بحالة جيدة، لقد تعافيت من كورونا، ولا أعاني من أعراض ومضاعفات، أسعى مع الوقت لاستعادة لياقتي البدنية، خصوصا أن آخر مباراة لي كانت يوم 22 ديسمبر/كانون أول الماضي، وبشكل عام أشعر بتحسن كبير".
 
وأضاف اللاعب الأرجنتيني "بدأنا الموسم الحالي بكل قوة ورغبة في الفوز بكل البطولات، لكن الدوري الفرنسي تطور كثيرا، وكل الفرق تقدم مستويات رائعة، لذا لا يعد بطولة سهلة، أما بشأن الانتقادات فهي جزء من كرة القدم، ويبقى الأهم التركيز على أنفسنا والعمل بجدية لنقدم أفضل أداء".
 
وبشأن النجوم الجدد الذين انضموا للفريق مطلع الموسم الجاري، أضاف آنخيل "تأقلم لاعب جديد مع الفريق لا يعد أمرا سهلا، فلن يتكون الفريق المثالي مرة واحدة حتى إذا تعاقد النادي مع أفضل لاعبي العالم، بل لابد من تعزيز العلاقة بين اللاعبين وتتحسن الأمور تلقائيا، ويبقى الأهم مواصلة سلسلة الانتصارات مما يمنحنا ثقة أكبر في تحقيق أهدافنا".
 
واستطرد "ميزة اللعب مع ميسي في الأرجنتين تفيدني بنسبة 50%، لأن ما نقوم به في المنتخب من تحركات وتمريرات وتسديدات وغيرها من المهام تختلف باختلاف اللاعبين في الفريق، سواء فيراتي أو مبابي وآخرين، وبالتالي يختلف أسلوب لعب ميسي، لكن ليو جزء من كل شيء في الفريق، وسيتحسن مع مرور الوقت".
 
وتابع "وجدت استقبالا رائعا عند انضمامي لسان جيرمان، جعلني أشعر أنني في بيتي، كما لو كنت في الفريق منذ سنوات طويلة بفضل ما وجدته من زملائي باستوري وفيراتي وماكسويل وموتا وإبراهيموفيتش، مما ساعدني على الانسجام سريعا".
 
وأتم تصريحاته  "عندما انضم باريديس ثم ميسي مؤخرا، حاولنا مساعدتهم وتقديم النصائح لهم ليندمجوا بشكل أسرع، ليشعروا بالراحة منذ اليوم الأول، إنه عامل مهم للغاية".