السعودية هند القحطاني تستعرض مؤخرتها بالبيج الضيق بعد عملية تكبيرها .. شاهد


السوسنة - عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، نشرت نجمة مواقع التواصل السعودية ​هند القحطاني​ مقطع فيديو وهي تستعرض اطلالتها ومؤخرتها بعد ان كبّرتها، على أنغام أغنية "بين قوسين"، وترتدي سروال ضيق باللون البيج وقميص من نفس اللون، وتنثر شعرها على كتفيها، واضعة مكياجا ناعما.

لاقى فيديو هند تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين انقسموا بالتعليقات بين مشيد بجمالها وإثارتها وبين منتقد لإطلالاتها التي تستعرض بها مفاتنها بطريقة وصفوها بالمستفزة، وخاصة بعد ان قامت بتكبير مؤخرتها لحصد شهرة اوسع على مواقع التواصل.

هذا وكانت قد نشرت هند القحطاني صورة لها عبر حسابها الخاص على انستغرام، ووهي ترتدي سروال رياضي ضيق وكروب توب باللون الأسود، وعلقت قائلة: "تنصحوني أرجع أنحف"، لتنهال عليها التعليقات من قبل المتابعين، حيث تعتبر هند من أكثير مشهورات السوشال ميديا متابعة بسبب اطلالاتها الجريئة وتصريحاتها المثيرة للجدل.

عادات صادمة خلال ليلة الدخلة في مصر

وأثارت السعودية ​هند القحطاني الجدل في وقت سابق​ بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام، هاجمت من خلاله منتقدي استعراضها ممتلكاتها وإعلانها أنها من أصحاب الثروات، وقالت فيه: "هذا الخاتم يسواك يا متنمّر ويا متنمّرة، لو عشتي 100 سنة ماتقدرين تجيبي مثله، كل شيء أمتلكه يحاولون يقللون منه حتى السيارة.