عاجل

الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس: لم نوافق على تأجيل الدوام


 السوسنة - ردت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس- نحو عودة آمنة لمدارسنا- على تصريحات للأمين العام للشؤون الادارية والمالية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات عبر شاشة التلفزيون الأردني والتي قالت فيها ، إن قرار تأجيل دوام المدارس حتى 20 شباط المقبل اتخذ على 4 مستويات، مؤكدة أن الوزارة قامت باستشارة الحملة الوطنية لعودة المدارس مع إبقاء دوام الصف التوجيهي في الأول من شهر شباط.

 
وأبدت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس في بيان نشرته اليوم السبت، استغرابها من تصريحات القبيلات والذي أشارت فيه إلى ان الوزارة قامت باستشارة الحملة بما يختص بتأجيل الفصل الدراسي الثاني، وأن الحملة وافقت على التأجيل.
 
اقرأ أيضاً:  هذا ما كشفه طبيب أردني عن تطورات الوضع الوبائي في الأردن وما يتوقعه
 
ونفت الحملة ، وجود أي تواصل معها من قبل المعنيين في وزارة التربية والتعليم أو أية جهة رسمية قبل صدور القرار، مشددة على أن موقف الحملة ثابت من مسألة التأجيل أو العودة إلى التعلم عن بعد سواء قبل صدور القرار او بعده.
 
وأكدت الحملة على أن مواقفها الرسمية يتم نشرها عبر بيانات وتصريحات صحفية إضافة إلى مواقفها المعلنة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها حاولت التواصل مع وزارة التربية أكثر من مرة لطرح وجهة نظرها، إلا أنه لم يتم الرد حتى اللحظة.
 
اقرأ أيضاً:  طالبان تفرض غرامة بسبب عدم الصلاة جماعة في المسجد