رئيس الوزراء الإسرائيلي: حملة إضعاف إيران بدأت

رئيس الوزراء الإسرائيلي: حملة إضعاف إيران بدأت

01-02-2022 10:55 PM

 السوسنة - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت إن "حملة إضعاف إيران قد بدأت"، وأنها "تشمل مجالات نووية واقتصادية وسيبرانية وعمليات علنية وسرية، سواء من جانبنا أو بالتعاون مع الآخرين".

 
وأضاف: "من ناحية أخرى، فإن رفع العقوبات وتدفق مليارات الدولارات على هذا النظام يعني المزيد من الصواريخ والطائرات بدون طيار والخلايا الإرهابية، والمزيد من الهجمات الإلكترونية والأنشطة الخبيثة".
 
 
وتابع: "بالمناسبة، ليس فقط ضدنا ولكن أيضا ضد حلفائنا الأمريكيين في المنطقة وحلفاء آخرين... نحن نتابع المفاوضات النووية في فيينا ونأمل أن تنتهي دون اتفاق، ولكن حتى مع الاتفاق، فإن تقييمنا هو أن الإيرانيين سيظلون إيرانيين".
 
وشدد بينيت على أنه "بينما يتفاوض مسؤولو وزارة الخارجية الإيرانية في فيينا مع القوى العظمى، يتصرف الحرس الثوري مثل المتنمر في الحي ويهاجم الإمارات وأماكن أخرى".
 
وختم: "هذا هو تعريف التفاوض تحت النار.. هذا هو الابتزاز".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ترامب لعون: أراك قريبا في واشنطن

إصابة صلاح قائد مصر بشد في عضلات الفخذ الخلفية

بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ فادح وطلبت تصويتا بشأنه في الكابنيت

كيف رسم الأمير الحسين ملامح الأردن الرقمي؟ قراءة في مشروع ولي العهد

الولايات المتحدة تشن المزيد من الضربات على إيران

عون لترامب: الدولة اللبنانية ستتحمل مسؤولياتها في تنفيذ الاتفاق الإطاري

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيًا بعد محاصرة منزله شمالي الخليل

الأردن يختتم استعداداته لمواجهة الأرجنتين .. توقعات بمتابعة مليار مشاهد للمباراة

تحذير طبي من الإفراط في أدوية حرقة المعدة .. آثار جانبية قد تطال الأمعاء والعظام

آيزنكوت: نتنياهو يقود إسرائيل نحو انحدار تاريخي غير مسبوق

زلزال كاركاس .. ارتفاع حصيلة الضحايا الى 1400 قتيل

فرنسا تعلن وفاة 74 شخصا غرقا خلال موجة الحرّ منذ 18 حزيران

نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة وطنية موسّعة في حال فوزه بالانتخابات المقبلة

جرش الأثرية تضيء فجراً لاستقبال الجماهير ومساندة المنتخب الوطني .. صور

جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده