تصوير سيدات في غرفة قياس محل تجاري والنتيجة صادمة


السوسنة - نجحت أجهزة الأمن في ضبط صاحب محل ملابس بالقاهرة لقيامه بتصوير السيدات بهاتفه المحمول أثناء تواجدهن بغرفة تغيير الملابس، وبعد مواجهته اعترف صاحب المحل بفعلته، مشيرا انه دأب على تصوير السيدات والاحتفاظ بالصور، حتى كشفت احد السيدات فعلته المشينة.

حيث أبلغت احد السيدات مديرية أمن القاهرة بأنه حال تواجدها داخل أحد محلات الملابس لشراء فستان، تفأجات أثناء تواجدها داخل غرفة تغيير الملابس بقيام مالك المحل بتصويرها باستخدام هاتفه المحمول من خلال فتحة تهوية خلف الغرفة، وفقا لليوم السابع.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن صاحب المحل المشكو في حقه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وبفحص الهاتف المحمول الذي كان بحوزته تبين أنه يحوي صورا ومقاطع فيديو لعدد من السيدات أثناء تواجدهن بغرفة تغيير الملابس، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتم فيه مثل هذه الواقعة، حيث كشف فيديو نشرته وسائل الإعلام المصرية  عن تعرض 900 فتاة في منطقة الهرم، للتصوير اثناء تواجدهن بغرفة ملابس احدى المحال، وتمد القبض على صاحب المحل، واصيب العديد من البنات والسيدات بالهلع فور سماعهن باسم المحل.