فصائل المقاومة في غزة تعلن التعبئة العامة

mainThumb

13-04-2022 09:24 PM

 السوسنة - رّرت الفصائل الفلسطينية كافّة أن تبقى "غرفة العمليات المشتركة في حالة انعقاد دائم لمتابعة التطورات واتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية شعبها وأرضها ومقدساتها أمام العدوان الصهيوني".

 
كما أعلنت الفصائل "التعبئة الشعبية العامة في كل أماكن تواجد الشعب الفلسطيني، في الشتات والداخل المحتل، والضفة الغربية وقطاع غزة"، داعية جماهير شعبها إلى أعلى درجات الجهوزية للخروج بمئات الآلاف في كل مكان دفاعاً عن فلسطين وعاصمتها الأبدية ومسجدها المبارك، كما دعت جماهير شعبها للتحرك الشعبي من أجل دعم أهلها في جنين وكسر الحصار المفروض عليها.
 
 
أيضًا دعت الفصائل جماهير شعبها في القدس والضفة والداخل المحتل إلى الزحف الكبير لأداء صلاة الجمعة المصادف 14 من شهر رمضان في المسجد الأقصى المبارك والرباط فيه حماية له من دنس الصهاينة المجرمين".
 
كما دعت أيضًا المقاومة الفلسطينية وأبطالها في كل مكان إلى مزيد من الاستنفار والجهوزية دفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى المبارك.
 
وتوجّهت الفصائل إلى جماهير الأمتين العربية والإسلامية وعلماءها وأحرار العالم وجميع الأحزاب الحرة، بدعوة إلى أوسع تحرك شعبي ضد الاحتلال وسياساته، بما في ذلك التظاهر أمام سفارات العدو وحلفائه، فالقدس والمسجد الأقصى ملك للأمة كلها.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد