عاجل

بعدما اغتصبها والدها شابة سعودية تفجّر مواقع التواصل بفيديو أشعل الردود


السوسنة - بعد أن تمكنت من الهرب واللجوء إلى ألمانيا، نشرت الشابة السعودية وسام مونس السويلمي، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، فضحت فيه والدها، الذي اكدت انه يتحرش بها.

وقالت السويلمي: "العنصرية، الجوع، في بدايات اللجوء، نظرة الألمان الدونية للأجانب، هذا غير العرب في ألمانيا موضوع ثاني"، وأشارت انها جلست بمخيم فيه كل اللاجئين من إفريقيا وسوريا، مؤكدة انها تعرضت للمضايقات والنظرات السيئة خاصة عندما عرفوا انها سعودية، ما تسبب هذا الأمر في انهيارها من البكاء.

وتابعت الشابة السعودية: "صارتلي مضايقات كثير بالمخيم، وتحرشات كثير، انكسرت أكثر وكلهم من العرب..وعرفت أنه الدنيا خلاص ما فيها خير"، وأشارت انها وصلت لمرحلة التفكير بالانتحار لما عانته من خذلان في بلدها وفي المانيا وكل الاساءات التي تعرضت لها.

وكانت وسام قد كشفت منذ فترة طويلة أنها تتعرض هي وشقيقتها للتحرش والإغتصاب من قبل والدهما، وأنها كانت تحاول الهروب إلى ألمانيا، كما أنه تم نقلها إلى المستشفى عدة مرات، بسبب الاعتداءات المتكررة من والدها.

هل تذكرون ريان المغربي؟ عائلته تتصدر عناوين الأخبار مجددا لسبب صادم

تفاعل مواقع التواصل مع قصة وسام مونس السويلمي، والمعاناة التي عاشتها وسط عائلتها وبعد اللجوء الى المانيا، معبرين عن تعاطفهم وتضامنهم معها، مطالبين السلطات السعودية بمعاقبة والدها لما فعل من ممارسات مشينة بحق بناته.